رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرفض طلبات أشرف بن شرقى.. ومفاوضات قوية مع  حمدى

بنشرقى
بنشرقى

أغلق مسئولو نادي الزمالك باب المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الريان القطري السابق لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل، خاصة أنه حر في الوقت الحالي وغير مرتبط بالتعاقد مع أي ناد، وهو الأمر الذي يساعد على تخفيض ميزانية الصفقة بشكل كبير لكن إدارة الزمالك جمدت المفاوضات بسبب مطالب اللاعب التي وصلت إلى مليوني دولار في الموسم الواحد.

وجاء قرار إدارة الزمالك بعدم ضم أشرف بن شرقي للمساواة في عقود اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس وعدم الزيادة عنها بأي شكل من الأشكال للحفاظ على حالة الاستقرار داخل الفريق وعدم تشتيت ذهن اللاعبين بأي شيء بعيد عن المستطيل الأخضر، خاصة أن الإدارة ترغب في الموسم المقبل بتقليص ميزانية فريق الكرة بشكل كبير.

ومن ناحية أخرى، دخل مسئولو الزمالك في المفاوضات مع محمد حمدي لاعب فريق إنبي لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق في الموسم المقبل وسط النقص العددي الذي يعانيه الفريق في الجبهة اليسرى وعدم تواجد سوى أحمد فتوح فقط.

وكانت الأولوية لإدارة الزمالك في ضم محمد حمدي لاعب فريق بيراميدز لكن الأخير رفض التخلي عن اللاعب بشكل نهائي لتتجه بوصلة الزمالك إلى حمدي إنبي، خاصة أنه من العناصر الواعدة وقدم مستوى مميزًا مع فريقه البترولي في المموسم الجاري ونجح  في إثبات نفسه.

وبدأ مسئولو الزمالك من الآن التجهيز لصفقات الموسم الجديد وسد النقص في بعض المراكز داخل الفريق لوضع الزمالك على أهبة الاستعداد للموسم الجديد، خاصة أن الفريق يعاني نقصًا كبيرًا في العديد من المراكز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من