رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس لجنة الحكام السابق: الأهلى لا يستحق ركلة جزاء أمام بيراميدز.. وقرارات الحكم الإسبانى أثرت على نتيجة اللقاء

الأهلى وبيراميدز
الأهلى وبيراميدز

قال وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة، إن قرارات الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري، أثرت على نتيجة اللقاء.

وأضاف وجيه أحمد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الحكم الإسباني في مباراة الأهلي وبيراميدز كان غير موفق، مؤكدًا أن المباراة شهدت أخطاء تحكيمية واضحة، قائلًا: كل قرارات الحكم كانت سيئة للغاية، وبالتحديد في كرة طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي.

وأشار إلى أن الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس لا يمتلك خبرات كبيرة، مضيفًا: الحكم لم تسند إليه مباراة كبيرة في الدوري الإسباني، بسبب أنه ليس من حكام النخبة  في أوروبا.

وحول ركلة جزاء الأهلي التي احتسابها الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس، أوضح أن الحكم الإسباني أخطأ في احتساب ركلة جزاء لحسين الشحات أمام بيراميدز، مضيفًا أن مدافع بيراميدز لم يلمس مهاجم الأهلي، لكن حسين الشحات وضع قدمه، وكان لا بد من تدخل فار، مؤكدًا أن الأهلي لا يستحق ركلة جزاء.

 

الأهلى وبيراميدز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي بيراميدز بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي "هدفين"، ومحمد مجدي أفشة هدف، فيما سجل هدفي بيراميدز فيستون ماييلي وأحمد سامي.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 60 محتلا المركز الثاني بجدول المسابقة، بعدما لعب 24 مباراة حقق الفوز في 24 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 57 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا،  فيما توقف رصيد بيراميدز المتصدر عند 68 نقطة، جمعهما من 28 مباراة.

وبذلك أوقف الأهلي سلسلة انتصارات بيراميدز، وألحق به أول خسارة في الدوري منذ يوم 3 نوفمبر الماضي، بينما خسر من سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من