رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر أكيد وإبراهيم كُريم يحققان إنجازًا فى بطولة الجائزة الكبرى للرماية بالمجر

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حقق الرامي عمر أكيد المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة 25 متر مسدس سريع، ضمن منافسات بطولة الجائزة الكبري للرماية بالمجر.

وفي مسابقة بندقية 50 متر جاء الرامي إبراهيم كُريم في المركز السابع في مسابقة البندقية 3 أوضاع رجال برقم مصري وشخصي جديد 585/ 600 وتأهل إلي نهائيات البطولة المقامة بدولة المجر وحصل أيضًا في منافسات البندقية راقد 50 مترا علي المركز الثاني والميدالية الفضية، برقم 618،2. 
ويعتبر هذه البطولة احتكاكا قويا ووقوفا علي مستوي أبطال المنتخب المصري للرماية قبل أوليمبياد باريس2024.

وأشاد اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، بالأداء المميز الذي يقدمه الرماة المصريون البطولة، مشيرًا إلى أن مثل هذه الإنجازات تعكس حجم التطور الكبير الذي تعيشه رياضة الرماية في مصر، ويعتبر احتكاكا قويا ووقوفا علي مستوي اللاعبين قبل أوليمبياد باريس.

فيما تقدم اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية، بالشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، على دعمهم المتواصل والمتابعة المستمرة من اجل نجاح البطولة.

وأضاف حسني أن نجاح المنظومة الرياضية بسبب تكاتف جميع قيادات الدولة للنهوض بالرياضة المصرية.

الجدير بالذكر أن الدول المشاركة في بطولة الجائزة الكبري للرماية بالمجر 22 دولة.

 

محمد حمدى يحقق إنجازًا كبيرًا فى بطولة كأس العالم للرماية بألمانيا


حقق الرامي المصري محمد حمدي، لاعب منتخب مصر للرماية، إنجازا كبيرًا وتحقيق رقم مصري وإفريقي جديد 632.8  ولأول مرة رامى بندقية يحقق هذا الإنجاز ويتأهل لنهائيات كأس عالم، وبهذا وصل إلي المركز السادس علي مستوي العالم في مسابقة 10 متر بندقية ضغط هواء رجال، ووصولة لنهائيات بطولة كأس العالم للرماية بمدينة ميونخ في ألمانيا.

وتحقيق هذا المركز المتقدم تعتبر خطوة ممتازة فى ظل الاستعداد للمشاركة في أوليمبياد باريس تحت إدارة مدرب اللاعب كابتن امجد حسين المدير الفنى للبندقية

وأقيمت المنافسات وسط أجواء صعبة، حيث شارك في البطولة أفضل الرماة حول العالم من 60 دولة حول العالم، وقدم محمد حمدي أداءً مميزًا في منافسات البطولة.

وأعرب حسني عن سعادته بهذه النتيجة، واستطاع تقديم نتائج مميزة في بطولة كأس العالم بألمانيا رغم صعوبة المنافسة مع أفضل الرماة حول العالم، مؤكدا أن المشاركة في البطولة تكسب اللاعبين فرصة جيدة للاحتكاك بمنافسين أقوياء وتمنحهم خبرات كبيرة تؤهلهم للمنافسة على الميداليات في البطولات الدولية والدورات الأوليمبية.

الجدير بالذكر أن الرامي محمد حمدي قد حجز مقعدا في "باريس 2024".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من