رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف كولر النهائى من رحيل إمام عاشور ومروان عطية فى الصيف

إمام عاشور
إمام عاشور

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادى الأهلي، فكرة التفريط في الثنائي إمام عاشور ومروان عطية لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد وصول عروض سعودية لضم اللاعبين.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أبلغ لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، رفضه رحيل الثنائي لأنهما من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها بشكل كبير داخل الفريق.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني شدد علي صعوبة التفريط في اللاعبين خلال المرحلة الحالية، وضرورة الاستمرار مع الفريق للموسم المقبل في ظل المنافسة القوية على كل الألقاب والمشاركة في كأس العالم للأندية.

 

الأهلى راحة اليوم ويستعد لمودرن سبورت فى الدورى غدًا 

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، منح لاعبيه راحة سلبية اليوم الأحد من التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة مودرن سبورت يوم الثلاثاء ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري.

وجاء قرار كولر بعد وضعه برنامجه التدريبي بخوض اللاعبين المران عقب مباراة بيراميدز في اليوم التالي، قبل أن يمنح اللاعبين راحة قبل أن يخوض مرانه الأخير مساء غدٍ الإثنين ويختار اللاعبين الذين سيدخلون قائمة مباراة مودرن سبورت عقب المران الأخير على ملعب مختار التتش.

وكلف المدير الفني التونسي ياسين الميكاري، محلل أداء الفيديو، بتجهيز تقرير عن مباراة بيراميدز وأيضًا آخر3 مواجهات لفريق مودرن سبورت من أجل علاج أخطاء لاعبيه وأيضًا تحديد مواطن القوة والضعف للمنافس وشرح أسلوب وخطته للاعبين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من