رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: الأهلى لعب مباراة كبيرة أمام بيراميدز.. وأفشة عريس اللقاء

الأهلى وبيراميدز
الأهلى وبيراميدز

علق ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، علي لقاء الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري العام الذي انتهي لصالح الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين، مؤكدا أن لقب بطل الدوري لم يحسم بعد.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن فريق بيراميدز لا يزال يكتسب الخبرات وشخصية البطل، والمدير الفني للفريق السماوي ارتكب أخطاء أمام الأهلي بعدم الدفع بمحمد الشيبي من بداية اللقاء واللعب بكريم حافظ ظهيرا أيمن.

وتابع: الأهلي وبيراميدز قمة مؤقتة، لكن القمة الحقيقية هي الأهلي والزمالك، منذ عامي 1907 و1911 التاريخ لن نستطيع تغييره.

وأكمل: الأهلي لعب مباراة كبيرة علي المستويين الفردي والجماعي، ومحمد مجدي أفشة عريس اللقاء، وعجبني أخلاق اللاعبين في الملعب، مشيرا إلي أنه لم تكن هناك مناوشات بينهم.

وواصل: حسين الشحات كان يصب كامل تركيزه في اللعب فقط والدليل أنه رجل المباراة، والناحية الأخري كانت أخلاقهم عالية رغم التدخلات العنيفة في وجود الحكم الإسباني الضعيف.

وأوضح أن مباراة الأهلي وبيراميدز لم تحسم اللقب، لكن علي المارد الأحمر أن يلعب المباراة القادمة أمام مودرن سبورت بنفس الثقة قبل مواجهة الفريق السماوي.

وأشار إلي أنه يجب ألا يكون هناك أي نقطة تهاون في المباراة القادمة، والهدف واحد وواضح.

واختتم: وارد أن يتأثر بيراميدز بنسبة بسيطة في المباراة القادمة بعد الخسارة أمام الأهلي، لكنه سيظل يقاوم، ومباراة الفريقين القادمة ستكون صعبة، ويجب أن يلعبا بنفس الدوافع.

الأهلى وبيراميدز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي بيراميدز بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الـ14، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي "هدفين"، ومحمد مجدي أفشة هدفا، فيما سجل هدفي بيراميدز فيستون ماييلي وأحمد سامي.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 60 محتلا المركز الثاني بجدول المسابقة، بعدما لعب 24 مباراة حقق الفوز في 24 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 57 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا،  فيما توقف رصيد بيراميدز المتصدر عند 68 نقطة، جمعهما من 28 مباراة.

وبذلك أوقف الأهلي سلسلة انتصارات بيراميدز، وألحق به أول خسارة في الدوري منذ يوم 3 نوفمبر الماضي، بينما خسر من سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من