رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز فى نزهة حقيقية أمام النصر بدور الـ23 لكأس مصر

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يخوض بيراميدز مواجهة سهلة أمام فريق النصر أحد أندية دوري القسم الثاني "ب" في الثامنة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من دور الـ32 في بطولة كأس مصر.

فارق الإمكانات الفنية وسهولة المباراة دفعا الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، لإراحة عدد من اللاعبين الأساسيين قبل مواجهة الأهلي يوم 22 يوليو الجاري في دوري نايل، وسيقوم كرونسلاف يورتشيتش بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة أمثال شريف إكرامي وأحمد فتحي وأسامة جلال ويوسف أسامة وإسلام عيسى العائد من الإصابة.

كرونسيلاف يورتشيتش حذر لاعبيه من الاستهانة بفريق النصر وطالبهم بأداء المباراة بجدية وحسمها مبكرا تجنبا لمفاجآت الكأس غير السارة.

الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي وأحمد ميهوب ويوسف نادر وأحمد سامي وأسامة جلال ومحمد الشيبي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وبلاتي توريه وإسلام عيسى ومحمود دونجا ومهند لاشين ومحمد رضا بوبو ومحمود زلاكة ويوسف أسامة نبيه وصامويل أموسا وفخري لاكاي ودودو الجباس ومروان حمدي وفيستون ماييلي.

وشهدت القائمة عودة إسلام عيسى وأحمد فتحي بينما يغيب أحمد الشناوي ومحمود مرعي وأحمد توفيق ومصطفى فتحي ووليد الكرتي إضافة لثنائي المنتخب الأوليمبي إبراهيم عادل ومحمود صابر.

في المقابل عانى فريق النصر كثيرا أثناء الاستعداد للمباراة نتيجة تأجيلها وتحديد موعدها منذ أيام قليلة وخاض الفريق مباراة ودية مؤخرا أمام فريق أبناء غزة انتهت بالتعادل 1-1.

وأنهى النصر مسابقة دوري القسم الثاني “ب” في أبريل الماضي وطوال هذه الفترة كان الفريق يتدرب أحيانا ويحصل على راحة أحيانا إضافة لرحيل عدد من لاعبيه الذين انتهت عقودهم وكلها أمور ستجعل الفريق غير قادر على مجارة لاعبي بيراميدز الأجهز فنيا وبدنيا.

يدير المباراة عمرو الشناوي ويساعده شهاب راشد وأحمد زيدان ومعهم هيثم عثمان حكما رابعا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من