رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بوجلبان يربك حسابات كريستو قبل سفره إلى المغرب لهذا السبب

كريستو
كريستو

طالبت إدارة الكرة بنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول بالنادي، بحسم مصيره بعد تلقيه عرضين من الرجاء المغربي والصفاقسي التونسي لاستعارته لمدة موسم.

وكشف مصدر مسئول عن أن مكالمة التونسي بوجلبان مع كريستو بشأن العودة للدوري التونسي جعلت اللاعب يعيد النظر في قرار سفره إلي المغرب للخضوع للكشف الطبي لحين اتخاذ القرار النهائي لرحيله لمدة موسم.

وأضاف المصدر أن كريستو يرغب في العودة إلي أسرته واللعب في الدوري التونسي رغم العرض المالي الافضل له من قبل الفريق المغربي  ولكنه يفاضل بين العرضين مع وكيل أعماله.

وأشار المصدر إلي أن قرار حسم العرض المغربي من قبل إدارة الأهلي سيكون عقب مباراة مودرن سبورت، خاصة أن الفريق يرغب في حسم قائمة الموسم الجديد.

مران الأهلى| السولية يجرى أشعة رنين مغناطيسي

يخوض عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعض التدريبات العلاجية الخفيفة وفق البرنامج الطبي الذي تحدد للاعب بعد إصابته قبل مواجهة بيراميدز في الدوري.

من جانبه، قال الدكتور أحمد جاب الله إن السولية سوف يخضع لفحوصات جديدة وإجراء أشعة رنين على السمانة بعد زوال الورم من محيط العضلة.

وأشار جاب الله إلى أن اللاعب يؤدي تدريبات علاجية واستشفائية لحين زوال الورم وإجراء الأشعة التي سوف يتحدد في ضوئها مدة العلاج والتأهيل اللذين يخضع لهما اللاعب.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران للوقوف على بعض الأمور الفنية بعد مواجهة بيراميدز.

وخضع مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء بيراميدز لبرنامج استشفائي على هامش المران الجماعي.

وخاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني، واختتم المران بتقسيمة مصغرة بين فريقين من اللاعبين.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف مرانًا بدنيًّا وفنيًّا منفردًا تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلي لمواجهة مودرن سبورت ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها مساء غد الثلاثاء علي استاد القاهرة الدولي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من