رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"ميكالى فى ورطة".. تعرف على مدة غياب أحمد نبيل كوكا عن المنتخب الأوليمبى

أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن مدة غياب أحمد نبيل كوكا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والمنتخب الأوليمبي، ذلك بعد تعرضه للإصابة في وجه القدم خلال وجوده مع الفراعنة، استعدادا للمشاركة في أوليمبياد باريس.

وقال مدحت شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع علي قناة “أم بي سي مصر”: أحمد نبيل كوكا خضع للأشعة وأثبتت تعرضه لكدمة قوية في وجه القدم، وحسب التقرير الطبي سيغيب اللاعب 10 أيام ما يعني غيابه عن مباراة الدومينيكان.

وتابع: ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أصبح في ورطة، لأن محمود صابر سوف يغيب لحصوله علي كارت أحمر، ولجأ المدرب البرازيلي لتجربة أحمد عاطف قطة في مباراة أوكرانيا الودية في وسط الملعب ليكون بديل لكوكا.

 

المنتخب الأوليمبى

وغادر المنتخب الأوليمبي القاهرة على متن طائرة خاصة إلي مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري، ثم السفر إلي مدينة نانت الفرنسية، استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو في الجولة الأولي لمجموعة الفراعنة بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

ويستعد منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في منافسات كرة القدم بالأوليمبياد، حيث ينافس في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

وينطلق مشوار منتخب مصر في أوليمبياد باريس 2024 يوم 24 يوليو المقبل بمواجهة الدومينيكان، ثم يواجه أوزبكستان يوم 27 من نفس الشهر، وإسبانيا في يوم 30 من نفس الشهر.

وتأهل منتخب مصر الأوليمبي إلي أوليمبياد باريس، بعد حصوله علي المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، التي أقيمت بالمغرب في نوفمبر العام الماضي.

منتخب مصر الأوليمبي وأوكرانيا

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة منتخب مصر الأوليمبي ونظيره الأوكراني، بهدف لمثله، وذلك بالمواجهة الودية.

والتقي منتخب مصر تحت 23 سنة مع أوكرانيا، وديا في معسكره الحالي قبل انطلاق مشاركته في دورة الألعاب الأوليمبية 2024.

واستطاع المنتخب الأوليمبي الأوكراني أن ينهي الشوط الأول بالتقدم علي مصر بهدف دون رد، تم تسجيله في الدقيقة 12، وأحرز هدف تعادل منتخب مصر الأوليمبي اللاعب أحمد عاطف قطة، في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

قائمة المنتخب الأوليمبي

وجاءت قائمة المنتخب الأوليمبي كالتالي:

حراسة المرمي: حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد سيحا

خط الدفاع: أحمد عيد وعمر فايد وحسام عبدالمجيد وكريم الدبيس ومحمد حمدي ومحمد طارق وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد مغربي.

خط الوسط: محمد النني وأحمد نبيل كوكا وزياد كمال ومحمود صابر وإبراهيم عادل وأحمد سيد زيزو ومحمد شحاتة ومصطفي سعد وأحمد عاطف "قطة".

خط الهجوم: بلال مظهر عبدالرحمن وأسامة فيصل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من