رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"لازم يمشى".. رضا عبدالعال يفتح النار على جوزيه جوميز

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي لقاء الزمالك وبلدية المحلة الذي انتهي بالتعادل السلبي دون أهداف وجمع بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سبب التعادل مع بدلية المحلة في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

وتابع: من وجهة نظري أن جوميز المسئول عن تعادل الزمالك أمام بلدية المحلة، بسبب إدارته الخاطئة للمباراة منذ البداية.

وأكمل: جوزيه جوميز لا يصلح للاستمرار مع الزمالك في الموسم المقبل، ويجب البحث عن بديل من الآن.

وأشار إلي إن عمادر ياسر لا يرقي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ولا يصلح للاستمرار مع الفريق، ويجب أن يخرج علي سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

واختتم: من وجهة نظري أن عمار ياسر لا يصلح لنادي الزمالك، ويجب أن يعيد البرتغالي جوميز النظر في هذا الموضوع والدفع به في المباريات.

الزمالك وبلدية المحلة

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك وبلدية المحلة دون أهداف خلال اللقاء الذي جمع بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار مؤجلات الجولة السابعة عشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

علي الجانب الآخر فشل فريق بلدية المحلة في ترجمة أي فرصة إلي هدف، علي مدار شوطي اللقاء، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي دون أهداف.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 7 مباريات، وسجل لاعبوه 36 هدفا، وتلقت شباكه 24، فيما بلدية المحلة المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من