رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: تاو سجل دون مجهود أمام مودرن.. وجلوس الشناوى احتياطيًا أمر ضرورى

بيرسى تاو
بيرسى تاو

أكد مختار مختار، نجم الأهلي السابق، أن فوز الأحمر على مودرن سبورت مهم للغاية في مشواره نحو التتويج بالدوري، خاصة أن المنافس واحد من أصعب المنافسين في طريق الفريق بالمسابقة.

وأضاف مختار مختار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه كان قلقا للغاية من هذه المباراة في ظل امتلاك مودرن سبورت مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين، وهو ما وضعه في مركز متقدم بجدول الدوري.

وأشار إلى أن الأهلي لديه من الأسباب التي تؤهله للفوز سواء إن جاء هذا الفوز في وقت مبكر من المباراة أو فى وقت قاتل، إذ يمتلك مجموعة مميزة من البدلاء لا يقلون كثيرا عن الأساسيين.

وأوضح أن التوفيق حالف بيرسي تاو في الهدف الذي سجله، خاصة أنه لم يبذل مجهودا في تسجيله، إذ تلقى الكرة دون أن يلتقي عليها وسددها برأسه، رغم الكثافة العددية من دفاع مودرن سبورت الذي يتحمل الخطأ.

وحمّل خطأ هدف تقدم مودرن سبورت إلى خط الوسط وقلب الدفاع، وكذلك محمد الشناوي الذي كان على عاتقه الخطأ الأكبر، مضيفًا: أن هناك تراجعا ملحوظا لمستوى الحارس، الذي يتحمل كل الأهداف التي سكنت مرماه خلال الفترة الأخيرة، لذلك لا بد من رد فعل تجاه اللاعب حتى يعود إلى مستواه.

واختتم: يجب اتخاذ رد فعل من جانب كولر ضد الشناوي، بجلوسه احتياطيًا ومشاركة مصطفى شوبير بدلًا منه، لا سيما أن استمرار مشاركته سيؤثر بالسلب على مستواه سواء محليًا أو دوليًا مع منتخب مصر.

الأهلى ومودرن سبورت

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره مودرن سبورت بهدفين لهدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تقدم أرنولد أيبا لمودرن سبورت في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، وتعادل إمام عاشور لنادي الأهلي في الدقيقة 45، قبل أن يضيف بيرسي تاو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 62.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 63 محتلا المركز الثاني بجدول المسابقة، بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في 25 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 59 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا، فيما تجمد رصيد مودرن سبورت عند 47 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق 12 فوز وتعادل في 11 مباراة وخسر 7 مواجهات وسجل 32 هدفا وتلقت شباكه 23.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من