رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لوس أنجلوس جالاكسى على بعد خطوات من إتمام التعاقد مع ماركو رويس

ماركو رويس
ماركو رويس

اقترب الألماني ماركو رويس، جناح فريق بروسيا دورتموند، من الانتقال لصفوف فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحل ماركو رويس عن دورتموند عقب انتهاء الموسم المنقضي بعد نهاية عقده.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، فإن نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بات قريبًا من التوصل لاتفاق لضم ماركو رويس في صفقة انتقال حر خلال الانتقالات الجارية.

وأفاد رومانو بأن التفاصيل الأخيرة الخاصة بالصفقة يتم الانتهاء منها في الوقت الحالي، ومازال هناك بعض التفاصيل التي يجري الاتفاق عليها مع اللاعب وممثليه ولكن النادي بات قريبًا من إنهاء الصفقة، مشيرًا إلى أن ماركو رويس يستعد حاليًا للانضمام للنادي الأمريكي.

مسيرة ماركو رويس مع الأندية والمنتخبات

بدأ ماركو رويس مسيرته الاحترافية بصفوف أكاديميات نادي بروسيا دورتموند، وصعد لفريق الشباب بالنادي في صيف 1995، ثم تم تصعيده لفريق تحت 17 عامًا في صيف 2004، ثم انتقل لنادي روت فايس آهلن في نفس المرحلة العمرية، وصعد لفريق تحت 19 عامًا في صيف 2006، ثم صعد للفريق الأول بصيف 2008، قبل الانتقال لبروسيا مونشنجلادباخ في الصيف التالي، وقضى 3 مواسم مع الفريق قبل الانضمام لبروسيا دورتموند.

ولعب ماركو رويس 628 مباراة خلال مسيرته الاحترافية، وسجل 239 هدفًا وصنع 163 لزملائه في الفريق، وأجاد اللعب في أكثر من مركز وعلى رأسهم صانع الألعاب والجناحين الأيمن والأيسر والمهاجم الصريح والمهاجم الثاني.

كما مثل ماركو رويس المنتخب الألماني في مرحلتي تحت 21 عامًا ومرحلة المنتخب الأول والتي بدأها في 10 أغسطس 2011 بمباراة في تصفيات أمم أوروبا 2012 أمام منتخب تركيا، ومنذ ذلك الحين شارك في 48 مباراة وسجل 15 هدفًا وصنع 14 لزملائه بمنتخب ألمانيا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من