رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة: الدولة لم تبخل بأى جهد لتجهيز الأبطال قبل المشاركة فى الأوليمبياد

أشرف صبحى
أشرف صبحى

أكد  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الدولة المصرية وفرت كل الإمكانيات للاتحادات الرياضة وتم توفير الدعم المالي اللازم لكل الاتحادات ونأمل أن يكون التوفيق حليف البعثة المصرية خلال مشاركتها في دورة الألعاب الأوليمبية التى ستنطلق بعد أيام قليلة بباريس.

وكشف وزير الشباب والرياضة عن أن المنتخبات الوطنية في كل الألعاب تم تجهيزها على أعلي مستوى وتم توفير معسكرات داخلية وخارجية وتوفير الاحتكاك القوى المطلوب للوقوف على حجم المنافسة مع أبطال العالم وكلنا ثقة في قدرات وإمكانيات اللاعبين المصريين.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي  بالروح العالية التى وصل اليها جميع اللاعبين قبل أيام من السفر إلى باريس، مؤكدًا أن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي للأبطال المصريين قبل السفر إلى باريس للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية رسالة قوية للجميع وتأكيد على أن الدولة المصرية تدعم الأبطال المتفوقين في كل المجالات، بالإضافة إلى أن السيد الرئيس وافق مشكورًا على رفع قيمة مكافأة الفوز بالميدالية الذهبية إلى 4 ملايين جنيه.

وأشار وزير الرياضة إلي أن اللاعبين المصريين لا يشغلهم حاليًا قيمة المكافأة المالية بقدر حرصهم على التتويج ورفع العالم المصرى في أهم حدث رياضى يقام كل أربع سنوات مشيرًا إلى أنه تحدث مع الأبطال وحثهم على تقديم أفضل ما في وسعهم ويبقي التوفيق من عند الله.

وأشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن الوزارة تقوم منذ 3 سنوات بإعداد الأبطال من أجل المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في باريس.

 ورحب وزير الرياضة بالنقد، مشيرًا إلى أنه يستمع لكل وجهات النظر ويعمل على إصلاح الأخطاء، فالرياضة المصرية بخير والنتائج جيدة للغاية. 

ووجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر إلى رؤساء الاتحادات الرياضية المصرية قائلًا: قاموا ببذل مجهود كبير من أجل تحقيق البطولات.

وأوضح وزير الرياضة  أنه تم تنظيم معسكرات خارجية خلال الفترة الأخيرة من أجل استعداد الابطال لدورة الألعاب الأوليمبية في باريس وذلك استكمالا لما يقدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي من دعم كامل لأبطالنا المشاركين في هذه الدورة العالمية.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي: قدمنا الدعم المالي اللازم لكل اللاعبين المشاركين في دورة الألعاب الأوليمبية في باريس، وأنفقنا مليارا و250 مليون جنيه لدعم الاتحادات الأوليمبية في مختلف الألعاب. 

كما حرصت وزارة الشباب والرياضة على حل كل مشاكل عمر عصر، لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، ولا توجد أي معوقات أمامه الآن للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية في باريس.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب، إلى أنه لن ينظر لمحاولات البعض الذين يتعمدون إطلاق شائعات مغرضة دون سند وكلها محاولات لعرقلة مسيرة الرياضة المصرية الناجحة ولكننا نعمل بهدف الصالح العام ولم نشغل أنفسنا للرد على بعض مروجي الشائعات ولم أتوان لحظة منذ أن شرفت بتكليف الدولة المصرية بتولى حقيبة وزارة الشباب والرياضة بالعمل للوصول للأفضل ولن نقف أمام مروجي الشائعات التى يطلقها البعض لأغراض غير سوية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من