رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يضع حلًا بديلًا لإكمال أطراف السوبر حال عدم انتهاء بطولة كأس مصر

السوبر المصرى
السوبر المصرى

استقر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على حل بديل للممثل الرابع فى بطولة السوبر المصرى التى ستقام فى الإمارات خلال شهر أكتوبر المقبل، فى حال تعذر استكمال بطولة كأس مصر وتحديد بطل النسخة الحالية قبل موعد إقامة السوبر المصرى.

وأعلنت الشركة المتحدة للرياضة رسميًا عن إقامة بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال من 4 إلى 7 أكتوبر، التي ستقام في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية الشقيقة بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي.

ورشيح رجال الجبلاية وصيف مسابقة الدورى المصري الممتاز 2023 - 2024 للمشاركة في بطولة السوبر الرباعى بجانب بطل الدورى وبطل كأس الرابطة والفريق صاحب الكارت الذهبى من اللجنة المنظمة.

ولجأ اتحاد الكرة لهذا الحل لعدم إمكانية إنهاء بطولة كأس مصر قبل موعد انطلاق السوبر المصرى فى الإمارات، حتى تكون الأمور محددة في حالة تأخر إقامة مباراة نهائي كأس مصر موسم 2023-2024 لتحديد بطل الكأس.

وبدأ اتحاد الكرة التنسيق مع الشركات الراعية ورابطة الأندية على التفاصيل التنظيمية الخاصة ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال والمقرر إقامة النسخة الثانية منه في أكتوبر المقبل بالإمارات.

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر أطراف البطولة، حيث يشارك 4 فرق هى بطل الدوري المصري - بطل كأس مصر - بطل كأس الرابطة، أما الفريق الرابع فهو الفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة لهذه البطولة، على أن تكون مواعيد البطولة في نصف النهائى سيكون يوم 4 أكتوبر، بينما النهائى سيكون يوم 7 أكتوبر.

ويشترط فى الفريق صاحب الكارت الذهبى أن يكون فريقا جماهيريا، وفى الغالب سيقع الاختيار على الزمالك، نظرا لصعوبة تواجده فى مركز الوصيف، فضلا عن صعوبة استكمال بطولة كأس مصر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من