رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كولر» يفتح الباب أمام رحيل «أفشة» فى الصيف بسبب العروض السعودية

أفشة
أفشة

كشف مصدر مسئول داخل الأهلي النقاب حول موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول حول العروض التي تلقاها محمد مجدي أفشة لاعب القلعة الحمراء في الصيف من بعض الأندية السعودية مؤخرًا.

وأكد المصدر أن كولر رحب  برحيل اللاعب في حالة وصول عرض رسمي علي الرغم من تألقه مؤخرًا في المباريات التي شارك فيها ولكن المدير الفني يخشي من استمرار أفشة الذي يغضب كثيرا من جلوسه علي الدكة.

وأضاف المصدر أن المدير الفني لم ينس انتقادات أفشة له بعد عودة إمام عاشور من إصابته ومشاركته علي حسابه وهو ما جعله يعاقبه وقتها ويخشي من تكرار السيناريو حال ضم صفقات جديدة في الصيف.

وشدد المصدر على أن هناك خلافا حاليا بين لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وكولر بسبب إصرار الأخير على رحيل اللاعب، خاصة أنه يعلم أن العرض المالي السعودي مغر للنادي للأهلي.

وتابع المصدر أن أفشة تلقي عرضا مغريا من بعض أندية الدوري السعودي أمثال الخلود والوحدة وضمك، وتم التفاوض حول المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب بخلاف النادي، وما زالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين لا سيما بعد قرار مارسيل كولر بترحيبه بأي عرض لرحيل اللاعبين في الصيف.

مران الأهلي| الفريق يختتم استعداداته لمباراة الألومنيوم

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اختتم مرانه الأخير مساء أمس قبل مباراة الألومنيوم التي تجمع الفريقين، اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس ‏مصر.‏

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، لمراجعة بعض الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.‏

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، قبل استكمال بقية فقرات المران والتدريبات التخصصية التي أشرف ‏عليها الجهاز الفني.‏

واكتفى أحمد عبدالقادر لاعب الفريق بأداء جلسة علاج طبيعي في الجيم، بعد إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة.‏

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الألومنيوم في الثامنة من مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة كأس ‏مصر‎.‎

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من