رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

للهروب من شبح الهبوط.. فاركو يواجه طلائع الجيش اليوم بالدورى

فاركو وطلائع الجيش
فاركو وطلائع الجيش

يستضيف طلائع الجيش فريق فاركو في الخامسة والنصف عصر اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في افتتاح مواجهات الأسبوع الحادي والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز (دوري نايل).

المباراة مهمة للفريقين في ظل رغبة طلائع الجيش في العودة للانتصارات وطموح فاركو في البقاء بعيدا عن مثلث الهبوط.

طلائع الجيش والعودة للانتصارات 

ويحتل طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني المركز الحادي عشر في جدول دوري نايل برصيد 35 نقطة من 8 انتصارات و11 تعادلا و11 هزيمة وسجل 24 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا.

وغابت الانتصارات عن فريق طلائع الجيش في المباريات السبع الأخيرة وجمع منها نقطتين فقط بالتعادل مع سموحة والاتحاد السكندري والهزيمة أمام المقاولون وزد إف سي والأهلي "مرتين" والزمالك ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والوصول للنقطة 38  ومحاولة تحسين مركزه في جدول الدوري.

في المقابل يحتل فاركو بقيادة أحمد خطاب المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة جمعها من في الفوز في ست مباريات والتعادل 11 مرة والهزيمة في 13 مباراة وسجل 30 هدفا ودخل مرماه 41 هدفا.

فاركو والبقاء بعيدًا عن مثلث الهبوط

وجمع فريق فاركو سبع نقاط من المباريات الخمس الأخيرة من الفوز على الاتحاد السكندري والداخلية والتعادل مع الزمالك والهزيمة أمام الزمالك والأهلي ويسعى فاركو للفوز والوصول للنقطة 32 والبقاء بعيدا عن مثلث الهبوط  كما أن الفوز وهزيمة بلدية المحلة أمام سيراميكا كليوباترا سيزيد الفارق بين فاركو وبلدية المحلة إلى 8 نقاط سيكون من الصعب على بلدية المحلة تعويضها في الأسابيع الثلاثة المتبقية في دوري نايل وبالتالي يقترب فاركو من البقاء بنسبة 95%.

يدير المباراة محمد يوسف ويساعده أسامة عبداللطيف وأحمد عبدالمنعم شعبان ومعهم محمد إبراهيم الدسوقي حكما رابعا ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو وأحمد بكر مساعد حكم فيديو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من