رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بلدية المحلة يتمسك بأمل البقاء فى الدورى أمام سيراميكا.. اليوم

بلدية المحلة وسيراميكا
بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا

يشهد ملعب المقاولون العرب في التاسعة مساء اليوم مواجهة قوية بين سيراميكا كليوباترا وبلدية المحلة في الأسبوع الحادي والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المباراة تعني الكثير لفريق بلدية المحلة الذي يجاهد للبقاء في دوري نايل وفي نفس الوقت يسعى سيراميكا كليوباترا للفوز ومحاولة الاقتراب من المربع الذهبي.

ويحتل بلدية المحلة بقيادة أحمد كشري المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة حصيلة الفوز في ست مباريات والتعادل ست مرات والهزيمة  في 18 مباراة وسجل 24 هدفا واهتزت شباكه 55 مرة.

بلدية المحلة لم يفز منذ 59 يومًا

ولم يحقق بلدية المحلة الفوز منذ 59 يوما وبالتحديد منذ 21 مايو الماضي عندما هزم الداخلية بهدف دون رد وخاض أربع مباريات تحت قيادة أحمد كشري الذي تولي قيادة الفريق خلفا لأحمد عبدالرءوف جمع منها نقطتين بالتعادل مع إنبي والزمالك والهزيمة أمام مودرن سبورت والمصري ولم يسجل بلدية المحلة أى هدف في المباريات السبع الأخيرة.

وسيخوض بلدية المحلة مباراة سيراميكا كليوباترا وهو يعلم نتيجة مباراة فاركو مع طلائع الجيش التي ستقام في الخامسة والنصف عصرا وفي كل الأحوال لا بديل أمام بلدية المحلة سوى الفوز والوصول للنقطة 26 وتقليص الفارق مع فاركو إلى نقطتين في حالة هزيمة فاركو أمام طلائع الجيش أو تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط في حالة تعادل فاركو أما إذا خسر بلدية المحلة أمام سيراميكا كليوباترا سوف يقترب بقوة من الهبوط.

سيراميكا كليوباترا والوصول للنقطة 44 

في المقابل يحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي المركز التاسع في جدول دوري نايل برصيد 41 نقطة من 11 انتصارا و8 تعادلات وعشر هزائم وله مباراة مؤجلة مع الأهلي ستقام يوم 29 يوليو الجاري وسجل سيراميكا كليوباترا 43 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا.

وجمع سيراميكا كليوباترا سبع نقاط من المباريات الخمس الأخيرة بالفوز على المصري والإسماعيلي والتعادل مع الجونة والهزيمة أمام مودرن سبورت والزمالك ويسعى للفوز والوصول للنقطة 44.

يدير المباراة محمد عباس قابيل ويساعده إبراهيم السوداني وخالد حسام طه ومعهم حسني سلطان حكما رابعا ومحمود البنا حكم فيديو وشريف عبدالله مساعد حكم فيديو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من