رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الشباب والرياضة يتفقد بطولة الجمهورية للجودو باستاد القاهرة

وزير الرياضة
وزير الرياضة

تابع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إجراءات السلامة الطبية خلال تفقده منافسات بطولة الجمهورية للجودو تحت ١٧ سنة، والمقامة في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى، والمؤهلة لاختيار العناصر الأساسية للمنتخب القومي المشارك ببطولة إفريقيا للناشئين والشباب بالكاميرون.

شارك في البطولة ٢٧ لاعبا ولاعبة من المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في رياضة الجودو، استكمالًا لحرص وزارة الشباب والرياضة على إشراك لاعبي المشروع في مختلف المنافسات.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي يعد أحد المشروعات المباشرة لمستقبل واعد للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد واحدًا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل فى هذا الشأن، كتأكيد على دعم الحكومة للرياضة الناشئة وتشجيع الشباب على ممارسة الجودو وتطوير مهاراتهم في هذه الرياضة.

وأشار "صبحي" إلى أن وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع وزارة الصحة، تسعى إلى توفير أجهزة طبية متطورة فى الملاعب المصرية فى جميع الألعاب، بجانب كرة القدم، خلال الفترات المقبلة، وسوف يتم تدريب الفرق الطبية على استخدامها بالأندية والمنتخبات القومية.

ووجّه الدكتور أشرف صبحي الشكر لاتحاد الجودو على اتباعه جميع الإجراءات الطبية خلال منافسات البطولة للحفاظ على سلامة اللاعبين.
 

صبحي: الشباب العربي جزءٌ من القوة العربية الناعمة وهم الأقدر على توظيف إمكاناتها لخدمة مجتمعاتهم

تُطلق وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع جامعة الدول العربية، غدًا الأحد ولمدة ٦ أيام، فعاليات النُسخة الأولي من نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي، ويقام تحت شعار «نحو تشاركية مجتمعية مستدامة»، بمشاركة 100 شاب وشابة من 15 دولة عربية، هى (السعودية؛ الإمارات؛ الصومال؛  تونس؛ عمان؛ الجزائر؛ لبنان؛ سوريا؛ فلسطين؛ موريتانيا؛ اليمن؛ ليبيا؛ الكويت؛ الأردن؛ قطر؛ بالإضافة إلى مصر الدولة المستضيفة)، خلال الفترة من 21 لــ 27 يوليو الجاري، بدار الهيئة الهندسية.

من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، أن نموذج محاكاة البرلمان العربي للشباب يعد منصة حوارية شبابية تسهم فى تنفيذ توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية فى إعداد جيل شبابي قيادي واع قادر على تحمل المسئولية والمشاركة فى الحياة السياسية والتعامل مع الواقع وتحدياته ورسم وتخطيط مستقبل أكثر استدامة واستقرارًا كأحد أهم ملامح الجمهورية المصرية الجديدة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من