رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خناقة جديدة بين الأهلى والزمالك بسبب لاعب اليد الصاعد محمد عدلان

هشام نصر
هشام نصر

اشتعلت أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك بسبب لاعب فريق الطلائع لكرة اليد مواليد 2006، بعدما أعلن الأهلي عن نجاحه في ضم اللاعب والحصول على توقيعه لتدعيم صفوف الأحمر قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومن جانبه، نفى اللاعب خبر توقيعه للأهلي وتأكيده أنه لم يجلس من الأساس مع أي مسئول.

بينما دخل مسئولو الزمالك الصراع وأكدوا توقيع اللاعب للفريق الأبيض، وأكد مجلس إدارة الزمالك امتلاكه استمارة موقع عليها اللاعب وكذلك تم الحصول على بصمة اللاعب.

وكشف خالد العوضي،  مدير عام النشاط الرياضي بنادي الأهلي، عن أن الأهلي حصل على توقيع محمد عدلان لتدعيم شباب 2006 لكرة اليد.

وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع اللاعب قادما من الطلائع استعدادًا للموسم الجديد.

وتسبب في الأزمة تصريحات اللاعب الأخيرة وتأكيده على تمسكه بالانتقال لزمالك ورفضه القاطع الانضمام للأهلي مما يزيد من أزمة بين القطبين.

 

 

بيرسى تاو يهدد بفسخ عقده بالتراضى مع الأهلى لهذا السبب

بوادر أزمة تلوح في الأفق بين الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، مع إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب بعد رفضه الرحيل إلى الدوري السعودي أو كايزر تشيفز في الميركاتو الصيفي.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء عن أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، طلب رحيل اللاعب في حالة وصول أي عروض في ظل تكرار إصابته وعدم الاستفادة منه على مدار الموسم بشكل دائم.

وأضاف المصدر أن إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق عرضت على “تاو” أكثر من عرض، ولكن اللاعب رفض وتمسك باستمرار عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلى أن وكيل اللاعب أخطر إدارة التعاقدات برغبته بالبقاء، وحال الضغط عليه للموافقة على الرحيل فليس لديه أي مانع من فسخ التعاقد وديًا أو احترام العقد المبرم حتى نهايته.

مدرب الأهلى: حققنا فوزًا صعبًا على الألومنيوم

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الألومنيوم، في دور الـ32 ببطولة كأس مصر، إن المباراة كانت صعبة والمنافس كان يؤدي بشكل دفاعي جيد، ولهذا وجد الأهلي صعوبات في كسر حواجز الدفاع.

وأضاف: في الشوط الثاني كنا أفضل والأداء تحسن، وحاولنا الوصول بشكل قوي لمرمى المنافس، وفي مثل هذه المباريات نبحث عن المكسب فقط والمرور للأدوار القادمة. وشاهدنا سيناريو يشبه نفس الدور في الموسم الماضي، حتى في إهدار ركلة الجزاء وهذا فأل حسن.

وأوضح: المباراة كانت صعبة بالتأكيد ونصحت اللاعبين أمس بعدم الاستهتار والتراخي، وأقدر أن هناك تعديلات كثيرة في التشكيل، وذلك للحفاظ على جاهزية البقية وعدم التعرض للإجهاد قبل مباراة بيراميدز، ولكن المنافس كان يدافع بشكل قوي جدًّا، والحلول التي بحثت عنها قام المنافس بمواجهتها بدفاع واستماتة، والمهم كان تحقيق الفوز وهو ما تحقق في النهاية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من