رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعقيب لرئيس اتحاد الكانوى والكياك بعد اختفاء لاعب الكهرباء الرياضى

أيمن الشويتة
أيمن الشويتة

كشف  مسئولى الاتحاد المصري لـ“الكانوي والكياك” برئاسة اللواء أيمن شويتة عن واقعة  اختفاء اللاعب محمد عمرو مصطفى، لاعب نادي الكهرباء الرياضي مواليد 2007  أثناء تدريب اللاعب مع ناديه.

وكشف رئيس الاتحاد المصري للكانوي والكياك خلال تصرحاته الخاصة عن أن مجلس إدارة الاتحاد منح لاعبى المنتخبات راحة وسيتم تجميعهم عقب العودة من باريس.

وأضاف اللواء أيمن شويتة أن اللاعبة سما فاروق الوحيدة المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية وتم تجهيزها بقوة بالإضافة للاعبتين من البارالمبيين.

وأوضح رئيس الاتحاد أن اللاعب على ذمة ناديه وما زال صغير السن ونتمني أن يعود لأسرته بخير، مؤكدًا أن الاتحاد متابع بدقة الواقعة وتم الاتصال بإدارة النادي وإن شاء الله يعود اللاعب للأسرة سالمًا معافي.

وأشار اللواء أيمن شويتة إلى أن مجلس الإدارة في انعقاد مستمر لمتابعة الواقعة وجار الاتصال بكل الجهات المعنية.

وأصدر الاتحاد عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "بيانا جاء نصه:

« بتاريخ اليوم السبت الموافق ۲۰۲/۷/۲۰ تم إبلاغنا من الأستاذ/ سامح عبدالعزيز، نائب المدير التنفيذي لنادى الكهرباء الرياضي، عن وقوع حادث انقلاب قارب كانوى باللاعب/ محمد عمرو مصطفى مواليد (۲۰۰۷/۱/۲۸ لاعب نادى الكهرباء الرياضي ورقم قيده بالاتحاد ۲۱۷۹ وذلك أثناء التدريب بالنادى وتحت إشراف الجهاز الفني بالنادي أمام النادي الكائن بشارع أبوالفدا بالزمالك مما ترتب عليه فقد اللاعب المذكور إلى الآن وتم العثور على القارب والمجداف.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجار البحث عن اللاعب من قبل السلطات المختصة.

علما بان الاتحاد يقوم بشكل دوري بالتعميم على جميع الهيئات التابعه له بكل الأكواد الخاصة بالإجراءات الطبية والأمن والسلامة الخاصة بالتدريبات والمنافسات وسلامة اللاعبين على أن يتم تطبيق تلك الأكواد بشكل مشدد تحت إشراف الهيئة وعلى مسئوليتها.

وسيتم إصدار بيانات أخرى حول كل التطورات والمستجدات».

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من