رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

2 مليون دولار حدًا أدنى.. الإسماعيلى يفتح المزاد على الساعى

الساعى
الساعى

فتح مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبوالحسن المزاد على عمر الساعى، نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بهدف الاستفادة من العائد المادى فى حل الأزمات التى تواجه الإدارة.

وحدد مسئولو الإسماعيلى سعر بيع عمر الساعي، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم، للأهلي أو الزمالك، مقابل مليوني دولار كاش، مع وضع شرط 5% للنادي إذا تم بيع اللاعب خارج مصر مستقبلًا. 

وتحاول إدارة الإسماعيلى فتح مزاد على اللاعب بين الناديين الكبيرين، بهدف تحقيق أقصى استفادة مالية من بيع اللاعب، دون تفضيل لناد على آخر فى عملية البيع. 

ويترقب مجلس الإسماعيلي دخول المسئولين في ناديى الأهلي والزمالك السباق على شراء عمر الساعي مقابل مليوني دولار مصحوب بالشرط الجزائي 5% عند البيع الخارجي ليس أقل من ذلك. 

وما زالت إدارة الدراويش تواجه مشاكل لا حصر لها تتعلق بكثرة الغرامات الدولية لصالح المحترفين السابقين البوليفي كارميلو والإيفواري جان موريل والتونسي نور الزمان الزموري تتخطى حاجزها مليون و500 ألف دولار وهناك تخوف أن تصدر عقوبات أشد من قبل  محكمة "كاس" إيقاف القيد ثلاث فترات متتالية للنادي أول أغسطس المقبل.

فيما يواجه مجلس الإسماعيلي أزمات متعددة تنذر بمخاطر قد لا يحمد عقباها بسبب تراكم الديون الحكومية والأهلية بمئات الملايين من الجنيهات منذ العهود السابقة والمجلس الحالي وهناك عجز عن سدادها لانعدام الموارد الذاتية واقتصارها فقط على  الرعاة الذين لم يلتزموا بتوفير ثلاثة أقساط متتالية منذ شهر أبريل الماضي.

فى الوقت نفسه يواجه مسئولو الإسماعيلي مأزقًا حرجًا بسبب عدم صرف مستحقات محمد هاشم وكريم عرفات وأحمد محسن ومحمد حسن، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم، المستبعدين من التدريبات الجماعية لأسباب إدارية، حيث كلفوا وكلاء أعمالهم بتقديم شكوى للجبلاية لحفظ حقوقهم المالية ضد النادي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من