رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق يضع التشكيل الأنسب أمام بيراميدز

الأهلى
الأهلى

أكد رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، أن مواجهة بيراميدز ستكون صعبة وقوية، لكنها ستذهب فنيا لصالح الفريق الأحمر.

وقال رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن المواجهة متكافئة بين الفريقين، لكن الأهلى يمتلك لاعبين قادرين علي صناعة الفارق، مشيرا إلي أن مصطفي فتحي لم يظهر بشكل جيد، ومدرب بيرميدز أخطأ بالدفع بكريم حافظ في الجبة اليمني، موضحا أنه بعد الدفع بالشيبي كانت الأمور أفضل بالنسبة له.

وتابع: مدرب بيراميدز يعتمد علي ثلاثى الوسط بلاتي توريه ومهند لاشين ووليد الكرتي، وهم الأفضل في الفريق ولديهم لياقة المباريات، وبالتالي هم الأجهز فنيا.

وأكمل: أتوقع أن فخري لاكاي سوف يستمر أساسيا، ومن الصعب مشاركة رمضان صبحي، لأنه بعيد عن الملاعب منذ شهرين، وقد يكون ورقة رابحة يدفع بها في آخر ربع ساعة.

وواصل: الأفضل لتشكيل الأهلي مشاركة مصطفي شوبير، وكريم فؤاد وخالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة، وفي خط الوسط مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور، وفي الهجوم حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووسام أبوعلي.

وأشار إلي أن طاهر محمد لديه ميول دفاعية وبالتالي كولر سيعتمد عليه، وحسين الشحات من أفضل اللاعبين في الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة.

واختتم: المباراة في صالح الأهلي بنسبة 60%، ومكسبه المباراة السابقة سيجعل هناك فارق كبير علي بيراميدز.

مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة

يلاقى الأهلي نظيره بيراميدز، غدا الإثنين القادم الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، علي ملعب الدفاع الجوي، في الجولة الـ31، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر نادي بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري 2024، برصيد 68 نقطة، من 28 مباراة.

بينما يأتي نادي الأهلي في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة من 24 لقاء.

حكام لقاء الأهلي وبيراميدز

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز المرتقبة، التي ستقام بين الفريقين علي ملعب الدفاع الجوي في إطار الجولة الـ31 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

واسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الأهلي وبيراميدز إلي طاقم ألماني بقيادة فيليكس تسافير، حكم ساحة.

وروبرت كيمبتير حكم مساعد أول، ويان زيدال حكم مساعد ثانيا، ودانيال شلاجر حكما رابعا، وساشا ستيجمان ويعاونه مايك بيكيل، حكمى فيديو.

الأهلى وبيراميدز

وكان الأهلي حقق الفوز علي بيراميدز بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي "هدفين"، ومحمد مجدي أفشة هدف، فيما سجل هدفي بيراميدز فيستون ماييلي وأحمد سامي.

وبذلك أوقف الأهلي سلسلة انتصارات بيراميدز وألحق به أول خسارة في الدوري منذ يوم 3 نوفمبر الماضي، بينما خسر من سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من