رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يرفع عقد جوميز إلى 65 ألف دولار شهريًا.. ونداى يهدد بشكوى النادى

جوميز
جوميز

استقر مسئولو نادي الزمالك على رفع عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى 65 ألف دولار شهريا بعدما كان يتقاضى 50 ألف دولار في الشهر، وجاء قرار إدارة الزمالك للتأكيد على ثقتها في المدرب وبقائه مع الفريق، ورغم الانتقادات التي يتعرض لها في الوقت الحالي بسبب تذبذب النتائج لكن إدارة الزمالك تضع ثقة كبيرة عليه.

وجاءت بنود عقد جوميز الجديد مع الزمالك بحصوله على 65 ألف دولار شهريا إلى جانب وجود شرط جزائي بقيمة شهرين له مع الفريق بعدما كان عقده في بادئ الأمر لا ينص على أي شروط جزائية مع الفريق.

وتم تفعيل عقد جوميز مع الزمالك بشكل مباشر بعد نهاية الكونفيدرالية الإفريقية ليستمر مع الفريق لمدة موسم آخر بشكل نهائي.

نداى يهدد بتقديم شكوى ضد الزمالك فى فيفا 

ومن ناحية أخرى، هدد السنغالي إبراهيما نداي، لاعب فريق الزمالك، بتقديم شكوى ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك حال عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة من النادي ويرفض اللاعب حتى الآن البيع أو الإعارة ويتمسك بالاستمرار مع الفريق لنهاية عقده والحصول على قيمة عقده كاملا.

وسيصل عقد نداي مع الزمالك في الموسم المقبل لما يقترب من مليون دولار ويرغب اللاعب في البقاء مع الفريق خاصة أنه لا يوجد أي ناد خارجي سيدفع له تلك القيمة المالية التي يحصل عليها مع الزمالك.

وأوصى جوميز برحيل نداي والتعاقد مع محترف أجنبي آخر لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل خاصة أن الزمالك مقبل على مباريات صعبة وقوية في الموسم المقبل ويحتاج لسد النقص في بعض المراكز داخل الفريق.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من