رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ظهور يوسف أيمن.. والفريق يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة المصرى

مران الأهلى
مران الأهلى

 واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تحت إشراف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة، وذلك عقب الفوز على بيراميدز أمس في الدوري الممتاز.

خاضت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء بيراميدز جانبا من التدريبات الاستشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي. 

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بقية اللاعبين في مران بدني وفني متنوع شهد في نهايته تقسيمة مصغرة بين ثلاث مجموعات.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

كولر يجتمع مع الجهاز المعاون على هامش المران

وحرص المدير الفني على الاجتماع بالجهاز المعاون في حضور خالد بيبو، مدير الكرة، على هامش المران وذلك لمناقشة استعدادات المرحلة المقبلة. 

وبدأ يوسف أيمن، مدافع الفريق المنضم حديثا، في أداء تدريبات الجري منفردا وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني للاعب.

وكان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قال إن الأهلي حقق فوزا مستحقا على حساب بيراميدز في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وأوضح خلال المؤتمر الصحفي: كانت المباراة صعبة ولكننا نجحنا في السيطرة على مجريات اللعب تمامًا، وخلقنا العديد من الفرص، وأشكر اللاعبين على ما بذلوه من جهد خلال اللقاء، وأهنئ الجماهير على هذا الفوز. 

وأضاف: الفوز كان مهما للغاية ولكن المنافسة ما زالت مستمرة ولا يمكن أن يتم حسمها إلا بعد ضمان عدد النقاط الكافي للفوز بالدوري، وهناك 8 مواجهات صعبة متبقية للأهلي أمام فرق لديها طموح الفوز، لذلك سوف نستمر في العمل بكل جدية لتحقيق أهدافنا.

وأشار كولر إلى أن الأهلي يحقق الانتصارات وسط صعوبات بالغة تتمثل في ضغط المباريات والإصابات وعدم وجود وقت للراحة أو التدريب بشكل كاف، لافتًا إلى أن جمهور الأهلي يستحق الإشادة والتحية بعد أن حرص على التواجد والتشجيع وكان اللاعب رقم 1 وكل منظومة الأهلي كانت حاضرة بقوة وقدمت ملحمة حتى تحقق الفوز، بعد الروح القتالية والأداء المتميز من جانب اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري مساء الجمعة المقبلة على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من