رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح على رأس قائمة ليفربول في معسكر أمريكا استعدادًا للموسم الجديد

صلاح
صلاح

كشف أرني سلوت المدير الفني لليفربول، عن قائمة الفريق التي تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم لخوض المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

وترأس نجمنا المصري محمد صلاح قائمة الريدز، بينما يغيب عنها قائمة اللاعبين الذين شاركوا في بطولة اليورو وكوبا أمريكا، على رأسهم فيرجيل فان دايك، أليسون، أرنولد وجاكبو.

محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول في معسكر أمريكا

وجاءت القائمة كالآتي:

واتارو إندو – دومينيك سوبوسلاي – محمد صلاح – كرتيس جونز – هارفي إليوت – كونستانتينوس تسيميكاس – أندرو روبرتسون – فابيو كارفاليو – ستيفان بايشيتيتش – شامبرس – بيتالوجا – ناثانيال فيليبس – جوردون – دواك – مكونيل – جاروس – كوامين كيلير – بيك – نالو – كوماس – فان دين بيرج – جارل كوانسا – مورتون – كونور برادلي – بلير – ستيفينسون – ديفيس – نيوني

ليفربول ثالث الدوري الإنجليزي

يذكر أن فريق ليفربول قد أنهى الموسم المنصرم 2023/ 2024 بالتواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة، خلف كل من مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب برصيد 91 نقطة، وأرسنال صاحب الوصافة برصيد 89 نقطة.

كانت إدارة نادي ليفربول قد قررت عدم مشاركة محمد صلاح في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة "أوليمبياد باريس 2024" رفقة منتخب مصر الأوليمبي.

وارتبط اسم صلاح بالانضمام لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وخاض النادي السعودي أكثر من مرحلة للمفاوضات مع ليفربول لضمه ولكن الصفقة باءت بالفشل.

وقالت صحيفة “ذا أتلتيك”، إن رابطة دوري روشن السعودي ستعمل على خفض معدل أعمار اللاعبين من 29 إلى 27.

وأضاف التقرير، أن محمد صلاح الذي كان ضمن خطط دوري روشن منذ الصيف الماضي، أصبح صعب التعاقد معه مستقبلًا بسبب خفض الأعمار حيث تبلغ سنه 32 عامًا.

بدأ نجم منتخب مصر مسيرته ضمن صفوف ناشئي نادي المقاولون العرب وصعد للفريق الأول في صيف 2010، وانتقل لنادي بازل السوسري في صيف 2012 وقضى عاما ونصف بالنادي قبل الانضمام لنادي تشيلسي الإنجليزي معارًا في شتاء 2014.

وأعير صلاح لنادي فيورنتينا في شتاء 2015، وعاد لتشيلسي في الصيف التالي قبل الانضمام لنادي روما معارًا في نفس الفترة لمدة عام، قبل أن ينتقل بشكل نهائي لصفوف الفريق الإيطالي، ولعب موسمًا، ثم انضم لنادي ليفربول في صيف 2017.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من