رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشباب والرياضة: غلق فورى لـ«٢٢» حمام سباحة بكل المحافظات لعدم توافر الاشتراطات الصحية والفنية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة عن أنه بناءً على توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لجميع مديريات الشباب والرياضة فى جميع المحافظات، ضمن حملة التفتيش على حمامات السباحة العامة والخاصة، للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية والفنية، تقرر غلق فوري لـ"٢٢" حمام سباحة عام وخاص في اليوم الثاني للحملة ليصل إجمالي حمامات السباحة غير المستوفاة الشروط خلال يومين ٦٩.

وأكد المتحدث الرسمي الاستمرار في وقف جميع المسئولين والعاملين عن تشغيل تلك الحمامات خاصة موضوع اشتراطات نسب الكلور ومضادات السميات وتوافر المنفذين وغيرها من الاشتراطات، وكذلك إلغاء تراخيص عدد من الشركات الخاصة التي تعمل داخل مراكز الشباب والأندية بنظام حق الانتفاع غير المستوفاة اشتراطات الأمن والسلامة.

وشدد وزير الشباب والرياضة مجددًا على المضي قدمًا في اتخاذ إجراءات حاسمة وفورية للتعامل مع أي منشأة عامة أو خاصة يثبت عدم التزامها بتطبيق جميع اشتراطات وضوابط الأمن والسلامة فى حمامات السباحة والغلق الفورى لحمامات السباحة غير الملتزمة.

وزير الشباب والرياضة يشهد المقابلات الشخصية المتقدمين للانضمام لمشروع متطوعى الوزارة

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فعاليات المرحلة الثانية من المقابلات الشخصية لمشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY للموسم السادس، والذين بلغ عددهم في الموسم السادس أكثر من 51 ألف شاب وفتاة بمختلف محافظات الجمهورية.

أشاد الدكتور أشرف صبحي بمجهود المشروع فى إرثاء قواعد العمل التطوعي، والأسس والمعايير التى يتم الإختيار بناء عليها لراغبى الانضمام للمشروع، بالإضافة لرؤية وأهداف المشروع التى جعلت له الريادة فى ممارثة التطوع.

وأشار الوزير إلي قدرة المشروع علي إكساب المنضمين للمشروع المهارات المطلوبة لتطبيق رؤية القيادة السياسية، واهتمام الدولة المصرية بالشباب، وجعل الأولوية لهم فى كل شىء، بالإضافة لنقل الخبرات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من