رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا يلمح لإمكانية رحيل إيدرسون عن مانشستر سيتى

إيدرسون
إيدرسون

لمح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، لإمكانية رحيل حارس مرمى الفريق البرازيلي إيدرسون عن صفوف الفريق هذا الصيف.

وكان النصر السعودي قريبا من ضم الحارس إلا أن عرضه قوبل بالرفض من قبل السيتي، قبل أن يدخل اتحاد جدة في مفاوضات متقدمه معه.

وقال جوارديولا عقب الخسارة وديًا من سيلتك اليوم: “لا أعلم إذا ما كان إيدرسون سيبقى أم لا، عليه أن يتخذ قراره والوضع يعتمد على الأندية”.

ويلعب إيدرسون ضمن صفوف مانشستر سيتي منذ انضمامه من فريق بنفيكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017.

مسيرة إيدرسون موراليس الاحترافية

وبدأ إيدرسون موراليس مسيرته الاحترافية ضمن صفوف فريق ساو باولو تحت 17 عامًا وانضم منه لفريق بنفيكا في نفس المرحلة العمرية في يناير 2010 ثم في صيف العام نفسه صعد لفريق تحت 19 عامًا بالنادي وفي صيف 2011 انتقل لنادي ريبيراو في صفقة انتقال حر وقضى موسمًا مع النادي قبل الانضمام لفريق ريو آفي في صيف 2012 ولعب 3 مواسم له ثم عاد لبنفيكا ولعب موسمين مع الفريق قبل الانتقال لمانشستر سيتي.

كما بدأ إيدرسون تمثيل المنتخب البرازيلي في 11 أكتوبر 2017 وكانت أولى مبارياته ضد منتخب تشيلي ضمن تصفيات كأس العالم 2018 وانتهت بفوز البرازيل بثلاثة أهداف دون رد، ومنذ ذلك الحين لعب 25 مباراة مع المنتخب وسكنت شباكه 18 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 12 مباراة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من