رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغيابات تحاصر بيراميدز قبل مواجهة الزمالك بدورى نايل

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

أصبح الغيابات هي السمة الحاضرة بقوة داخل صفوف بيراميدز، قبل مواجهة الزمالك، بمسابقة دوري نايل (موسم 2023/2024).

موعد مباراة بيراميدز والزمالك بمؤجلات دورى نايل

يواجه بيراميدز نظيره الزمالك، في تمام التاسعة مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي أو(السلام)، في ختام مؤجلات الجولة الثامنة عشرة بمسابقة دوري نايل (موسم 2023/2024).

 

الغيابات تضرب بيراميدز قبل مواجهة الزمالك بمؤجلات دورى نايل

يدخل الفريق السماوي مواجهة الزمالك، في ظل العديد من الغيابات التي ضربت صفوفه مؤخرا، للأسباب متنوعة ما بين الإصابة أو الإيقاف والطرد أو أزمة فنية، على هامش مباراته الماضي أمام الأهلي، في الجولة الواحدة والثلاثين بدوري نايل.

وتجدر الإشارة إلى أن بيراميدز، قد تلقى مرارة الهزيمة الثانية على التوالي أمام الأهلي خلال 10 أيام فقط، وذلك بهدف نظيف.

ويعاني بيراميدز من غيابات مؤثرة في مواجهته ضد الفارس الأبيض غدا الجمعة، يأتي الكونغولي فيستون ماييلي، هداف الفريق ودوري نايل برصيد 14 هدف على رأسها، يلي في المرتبة الثانية أحمد توفيق، لاعب خط الوسط، ثم محمود مرعي، المدافع، وذلك بسبب الإنذار الثالث.

ولم تتوقف غيابات بيراميدز، عند ذلك، بل طلت ظهير أيمن الفريق المغربي الدولي، محمد الشيبي، بعد طرده في مواجهة الأهلي الماضية، عقب تدخله القوى على قدم حسين الشحات جناح الأهلي.

فربما تشهد أيضا مباراة بيراميدز والزمالك، غياب مصطفى فتحي، صانع ألعاب السماوي، عن فريقه، بعدما رفض مصافحة المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، عقب استبدله من المباراة ونزول محمود زلاكة بديلا منه.

 

التعادل الإيجابي 

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، مواجهة الدور الأول بين الفريقين، التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي العام الماضي.

على الرغم من سقوط بيراميدز أمام الأهلي  فى مباراتى الدور الأول والثانى،، فإنه ما زال على قمة دوري نايل برصيد 68 نقطة من 29 مباراة، مع امتلاكه مباراتين مؤجلتين، يلي الأهلي برصيد 66 نقطة من 26 مباراة، حيث تتبقى له 5 مؤجلات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من