رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على ريال بيتيس وديًا

ليفربول
ليفربول

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا ثمينًا على نظيره ريال بيتيس الإسباني بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم السبت، في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

وأقيمت مباراة ليفربول ضد ريال بيتيس، على ملعب "أكريسور"، في جولة الفريقين التحضيرية المُقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد.

 

ليفربول يفوز على ريال بيتيس وديًا بهدف نظيف

وشهدت المباراة مشاركة نجمنا المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول، وحتى استبداله في الدقيقة 64 من قِبل مدربه الهولندي آرني سلوت.

وكان محمد صلاح قريبًا من افتتاح التسجيل لفريقه ليفربول في الدقيقة 15 من زمن اللقاء، ولكنها جاءت بعيدة عن مرمى ريال بيتيس.

كذلك حاول واتارو إندو تسجيل الهدف الأول لفريق ليفربول، ولكن نجح حارس ريال بيتيس في صدها.

وفي الدقيقة 29، شهدت المباراة خروج كورتيس جونز من الملعب مُصابًا، ليحل محله الشاب نيوني بدلًا منه.

وفي الدقيقة 34، سجل دومينيك سوبوسلاي الهدف الأول لصالح ليفربول، بعد تمريرة حاسمة من محمد صلاح داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني، كان نبيل فقر، لاعب ريال بيتيس، قريبًا من إدراك التعادل لفريقه من ركلة حرة مباشرة، ولكن تم صدها من قِبل كيليهر، حارس ليفربول.

في الدقيقة 62، أهدر هارفي إليوت هدفًا محققًا، جاءت من ضربة رأسية في شباك ريال بيتيس، بينما أنقذ ياروس، حارس مرمى ليفربول البديل، شباكه من هدف محقق لصالح ريال بيتيس في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

 

موعد مباراة ليفربول الودية القادمة استعدادًا للموسم الجديد

وعقب مواجهة ريال بيتيس، سيكون ليفربول على موعد ناري لملاقاة أرسنال، في الساعة الثانية والنصف فجر يوم الخميس، الموافق 1 أغسطس، على ملعب "لينكون فاينانشال فيلد".

بينما يختتم ليفربول مبارياته الودية بمواجهة مانشستر يونايتد، في الساعة الثانية والنصف فجر يوم الأحد، الموافق 4 أغسطس المقبل.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من