رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السويحلى الليبى يكشف موقفه من ضم قندوسى والسولية

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

كشف وليد الترهوني، مدير التعاقدات بنادي السويحلي الليبي، عن حقيقة المفاوضات مع نادي الأهلي بشأن التعاقد مع أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول، والمعار لسيراميكا كليوباترا، للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال وليد الترهوني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسن، عبر برنامج "الكابتن"، المذاع على قناة "دى إم سى"، إن المفاوضات مع أحمد قندوسي، بدأت من شهر 12 الماضي، موضحًا أنه لم يكن هناك أي تفاوض مع نادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن.

وتابع: تعاقدنا مع محمود علاء بشكل رسمي، وهناك مفاوضات مستمرة مع وكيل عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

واختتم: وصلنا لخط مفاوضات جيد مع وكيل عمرو السولية، واللاعب يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده يسمح له بالانتقال لأي نادٍ خارج مصر.

أحمد قندوسي

وأعلن نادي الأهلي عن موافقة مجلس إدارته على إعارة اللاعب المحترف أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لسيراميكا كليوباترا لمدة موسم.

وكان أحمد قندوسي -24 عامًا- انتقل إلى صفوف نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادمًا من نادي وفيق سطيف الجزائري، في صفقة قدرت بمليون دولار تقريبًا.

وشارك أحمد قندوسي مع الأهلي في 21 مباراة، وسجل هدفين وصنع 3 أهداف لزملائه.

الأهلي والمصرى البورسعيدي

حقق نادي الأهلي الفوز على نظيره نادي المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد برج العرب، المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 69 محتلًا المركز الأول بجدول المسابقة، لأول مرة منذ بداية الموسم، بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 61 هدفًا وتلقت شباكه 23 هدفًا، فيما تجمد رصيد المصري عند 52 نقطة محتلًا المركز الثالث.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من