رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسن: بيراميدز ساعد الأهلى فى حسم لقب الدورى والكيد مش بيحقق بطولات

أحمد حسن
أحمد حسن

هاجم الإعلامي أحمد حسن، مسئولي بيراميدز، مؤكدًا أن النادي السماوي ساعد المارد الأحمر في الاقتراب من حسم لقب بطولة الدوري العام.

وقال أحمد حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الكابتن"، المذاع على قناة "دى إم سى"، كلنا أشدنا بتجربة بيراميدز هذا الموسم، لكن النادي السماوي ساعد الأهلي في حسم اللقب، ولم يضغط عليه بشكل قوي في ملاحقته، وتعادل مع الزمالك.

وتابع: بيراميدز لو أراد أنه يكمل في المنافسة، كان لا بد أن يتخطي الزمالك، مشيرًا إلى أن النادي السماوي ساعد الأهلي بشكل كبير في الاقتراب من حسم لقب الدوري.

وأكمل: بسبب قرارات إدارة بيراميدز قبل مباراة الفريقين ببطولة الدوري برفع تذاكر المباراة وتخصيص 5 مقاعد فقط لمسئولي الأهلي في المقصورة الرئيسية، موضحًا أن كل تلك الأمور حفزت الجماهير واللاعبين على الفوز بالمباراة.

وأوضح أن تحقيق البطولات مش ملعب ولعيبة فقط، لكن يبدأ من الإدارة.

وأشار إلى أنه يجب الإدارة يكون لديها وعي وذكاء، وهذا لم يره من إدارة بيراميدز، مضيفًا: إدارة بيراميدز تعاملت بكيد.

واختتم: النجاح يبدأ من الإدارة، في كيفية التعامل مع هذه الأجواء ورفع الضغط النفسي عن اللاعبين.

الأهلي وبيراميدز

وكان الأهلي حقق الفوز على بيراميدز، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الـ14، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي "هدفين"، ومحمد مجدي أفشة هدفًا، فيما سجل هدفي بيراميدز فيستون ماييلي وأحمد سامي.

وبذلك أوقف الأهلي سلسلة انتصارات بيراميدز، وألحق به أول خسارة في الدوري منذ يوم 3 نوفمبر الماضي، بينما خسر من سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة.

ونجح الأهلي فى الفوز على بيراميدز في مباراة الدور الثاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الدفاع الجوي، سجل الهدف وسام أبوعلي.

 

الأهلي والمصرى البورسعيدي

حقق نادي الأهلي الفوز على نظيره نادي المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد برج العرب، المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 69 محتلًا المركز الأول بجدول المسابقة، لأول مرة منذ بداية الموسم، بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 61 هدفًا وتلقت شباكه 23 هدفًا، فيما تجمد رصيد المصري عند  52 نقطة محتلًا المركز الثالث.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من