رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد دويدار: التعاقد مع إمام عاشور نقطة سوداء فى تاريخ الأهلى

إمام عاشور
إمام عاشور

قال أحمد دويدار لاعب نادي الزمالك السابق، إن الموسم الحالي هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية وهو أصبح مثل المهرجانات الشعبية.

وأضاف أحمد دويدار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن إمام عاشور لاعب الأهلي سيكون نقطة سوداء في تاريخ النادي صاحب المبادئ، قائلًا: إمام عاشور تطاول على قيادات ورموز الأهلي الذين قاموا بالتعاقد معه.

وانتقد سياسه المدربين الذين يتعاملون مع الناشئين، في الوقت الحالي، مضيفًا: أن المدربين يتعاملون مع الناشئين بأسلوب غير لائق، قائلًا: "80% منهم يتعاملون مع الناشئين بأسلوب سيئ جدًا".

وأشار إلى أن هناك بعضًا من لاعبي الدوري، يذهبون إلى معلق المباراة قبل انطلاقها من أجل مدحهم أثناء اللقاء.

واختتم: عندما كنت لاعبًا في الزمالك كان هناك لاعيبة بتخلي المعلق يمدح فيهم من أجل الشهرة.

إمام عاشور

وضم نادي الأهلي إمام عاشور قادمًا من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، في عقد يمتد لمدة 5 سنوات، بداية من موسم 2023-2024، بعقد من الفئة الأولي حسبما أكد مصدر بالقلعة الحمراء.

الأهلي

يتصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 69 نقطة محتلًا المركز الأول بجدول المسابقة، لأول مرة منذ بداية الموسم، بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 61 هدفًا وتلقت شباكه 23 هدفًا.

الأهلي وبيراميدز

وكان الأهلي حقق الفوز علي بيراميدز، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الـ14، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي "هدفين"، ومحمد مجدي أفشة هدفًا، فيما سجل هدفي بيراميدز فيستون ماييلي وأحمد سامي.

ونجح الأهلي فى الفوز على بيراميدز في مباراة الدور التاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الدفاع الجوي، سجل الهدف وسام أبوعلي.

وبذلك أوقف الأهلي سلسلة انتصارات بيراميدز، وألحق به أول خسارة في الدوري منذ يوم 3 نوفمبر الماضي، بينما خسر من سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من