رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك فى مهمة صعبة أمام المقاولون العرب بدورى نايل

الزمالك
الزمالك

يحل فريق الكرة بنادي الزمالك ضيفا على المقاولون العرب في التاسعة مساء اليوم الإثنين، بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة دوري نايل.

المباراة مهمة للفريقين في ظل سعى الزمالك للمنافسة على المركز الثالث ورغبة المقاولون في الاحتفاظ بحظوظه للنجاة من شبح الهبوط.

الزمالك والصعود للمركز الثالث 

ويحتل الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المركز الخامس برصيد 49 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع إنبي و"زد إف سي" وحقق الزمالك 14 انتصارا وتعادل سبع مرات وخسر 7 مباريات وسجل 43 هدفا ودخل مرماه 28 هدفا ويسعى للفوز والوصول للنقطة 52 والتساوي مع المصري الذي يحتل المركز الثالث ولو وضعنا في الاعتبار خصم ثلاث نقاط من الزمالك لانسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي، فالفوز على المقاولون يعنى أن رصيده سيكون 49 نقطة ويقلص الفارق مع المصري إلى ثلاث نقاط، وبالتالي يكون الفوز في المباراتين المؤجلتين كافيا لانفراد الزمالك بالمركز الثالث.

عودة المثلوثي وغياب السعيد

يستعيد الزمالك جهود مهاب ياسر وحمزة المثلوثي بعد انتهاء إيقافهما ويوسف أوباما بعد شفائه من الإصابة، بينما يغيب عبدالله السعيد ومصطفى الزناري؛ بسبب الإيقاف لحصول كل منهما على ثلاثة إنذارات، ما يعني وجود تغييرا ت في التشكيل الأساسي وعودة حمزة المثلوثي للعب بجوار أحمد مجدي أو أحمد رفاعي في قلب الدفاع ومحمد أشرف روقا للعب بجوار نبيل عماد دونجا في الوسط والدفع بيوسف أوباما ومصطفى شلبي وناصر ماهر وسيف الجزيري في الخط الهجومي وقد يدفع جوزيه جوميز بشيكابالا بعدما شارك كبديل في مباراتي الداخلية وبير اميدز.

في المقابل المقاولون بقيادة المدرب عماد النحاس، في وضع لا يحسد عليه ويحتل المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وحقق المقاولون أربعة انتصارات فقط وتعادل تسع مرات وخسر 16 مباراة وسجل 28 هدفا واهتزت شباكه 49 مرة.

وجمع المقاولون نقطتين فقط من المباريات الخمس الأخيرة بالتعادل مع إنبي والمصري والهزيمة أمام بيراميدز والبنك الأهلي ومودرن سبورت ويرفع شعار لا بديل عن الفوز الوصول للنقطة 24 وتقليص الفارق مع فاركو، الذي يحتل المركز الخامس عشر إلى ست نقاط.

يدير المباراة محمود البنا ويساعده محمود أبوالرجال وأحمد صلاح ومعهم محمد يوسف حكما رابعا ومحمد سلامة "ميدو" حكم فيديو ومحمد الشناوي مساعد حكم فيديو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من