رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يرفض تفعيل بند شراء التونسى معتز زدام

زدام
زدام

استقر مجلس إدارة نادي المصري برئاسة كامل أبوعلي عدم تفعيل بند شراء اللاعب معتز زدام لاعب الترجي التونسي التي انتهت إعارته للنادي البورسعيدي التي امتدت لـ6 أشهر.

وعلم "الكابتن" أن السبب الرئيسي لعدم تفعيل البند هو عدم التوصل لاتفاق حول الأمور المادية مع اللاعب، خاصة أن كامل أبوعلي يتحمل كل الأمور المادية بمفرده، وكذلك عدم الانتهاء من دفع قيمة غرامة اللاعب التونسي رامي البدوي بالكامل التي تقدر بـ450 ألف دولار، حيث تم دفع نصف مبلغ الغرامة حتى يحصل النادي على رخصة المشاركة في البطولة الكونفيدرالية الإفريقية ويتبقى مبلغ 250 ألف دولار من قيمة الغرامة سيتم دفعها خلال الأيام القليلة المقبلة ليتم رفع عقوبة إيقاف القيد الموقعة على النادي.

من ناحية أخرى يصل الحارس عصام ثروت لاعب نادي المصري هذا الأسبوع إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لإجراء جراحة الرباط الصليبي وقرر مجلس إدارة النادي المصري إجراء جراحة الرباط الصليبي للاعب فى أحد المراكز الطبية الكبرى بدولة قطر.

ويواصل فريق النادي المصري تدريباته على استاد الكلية الحربية بالقاهرة استعدادا لمباراته أمام سموحة بالجولة الثانية والثلاثين من دوري نايل والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

يذكر أن فريق المصري يأتي بالمركز الثالث بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 52 نقطة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من