رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. أسامة فيصل يقود هجوم المنتخب الأوليمبى ضد إسبانيا بأوليمبياد باريس 2024

أسامة فيصل
أسامة فيصل

أعلن روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبى عن تشكيل فريقه الذي سيواجه منتخب إسبانيا في مباراة الجولة الثالثة من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية، باريس 2024.

ويقود أسامة فيصل وأحمد سيد زيزو هجوم منتخب مصر في مباراة اليوم.

تشكيل المنتخب الأوليمبى أمام إسبانيا فى أوليمبياد باريس

وجاء التشكيل على النحو الآتى:

في حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، حسام عبدالمجيد، عمر فايد، كريم الدبيس.

وسط الملعب: محمد شحاتة، محمد النني، أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: "علي الجابري، محمد طارق، زياد كمال، محمود صابر، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد "ميسي"، بلال مظهر".

ويتطلع المنتخب المصري لحصد نقاط الفوز في مباراة اليوم وتحقيق مفاجأة بالتأهل على صدارة المجموعة، فيما يرغب منتخب إسبانيا في تأكيد صدارته بالانتصار الثالث على التوالي. 

ويتصدر منتخب إسبانيا المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط وحسم تأهله للدور ربع النهائي يليه منتخب مصر برصيد أربع نقاط والدومينيكان نقطة واحدة ثم منتخب أوزبكستان دون نقاط، وخرج من المنافسة رسميًا، وبالتالي انحصر الصراع على بطاقة التأهل الثانية للدور ربع النهائي بين منتخبي مصر والدومينيكان.

ويكفي منتخب مصر الفوز أو التعادل للتأهل للدور ربع النهائي دون انتظار نتيجة مباراة الدومينيكان وأوزبكستان، وفي حالة الفوز على إسبانيا يتأهل منتخب مصر لربع النهائي كأول المجموعة، وفي حالة التعادل سيتأهل كثاني المجموعة.

ويصعد المنتخب الأوليمبي للدور ربع النهائي في حالة الهزيمة أمام إسبانيا بشرط انتهاء مباراة الدومينيكان وأوزبكستان بالتعادل أو فوز أوزبكستان، وفي حالة هزيمة منتخب مصر أمام إسبانيا وفوز الدومينيكان على أوزبكستان يتساوى منتخبا مصر والدومينيكان في رصيد أربع نقاط، ويحتكمان لفارق الأهداف وقبل مباراتي الجولة الثالثة سجل منتخب مصر هدفًا واحدًا، ولم تهتز شباكه، بينما سجل منتخب الدومينيكان هدفًا واحدًا، ودخلت مرماه ثلاثة أهداف، وبالتالي يحتاج الدومينيكان للفوز على أوزبكستان بفارق هدفين وخسارة منتخب مصر بفارق هدف أو فوز الدومينيكان على أوزبكستان بفارق هدف، وخسر منتخب مصر أمام إسبانيا بفارق هدفين.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من