رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يقترب من اللقب.. بيراميدز يسقط فى فخ التعادل أمام فاركو بدورى نايل

بيراميدز
بيراميدز

تعادل فريق بيراميدز مع مضيفه فاركو بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة دوري نايل.

أحمد شريف باغت بيراميدز مبكرًا بهدف أول لفريقه فاركو في الدقيقة الأولى من متابعة لرأسية زميله شكري نجيب.

وضاعف شكري نجيب من تقدم فريقه فاركو بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 22، عندما تلقى تمريرة من أحمد شريف، ليلف بجسده ويسدد كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، معززًا من تقدم أصحاب الأرض.

فريق بيراميدز كثف محاولاته من أجل التسجيل، وبالفعل استطاع تقليص الفارق عن طريق فخري لاكاي بهدف أول في الدقيقة 39 من ركلة حرة مباشرة نفذها من خارج منطقة الجزاء.

وتمكن البوركينابي بلاتي توريه من تسجيل هدف التعادل لـ بيراميدز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، بتسديدة رائعة بباطن قدمه اليمنى من على حدود منطقة الجزاء، لينتهي النصف الأول من المباراة بهدفين لكل فريقه.

استمرت محاولات بيراميدز للتسجيل، وكانوا قريبين من ذلك في الدقيقة 54، بتسديدة على الطائر من رمضان صبحي من متابعة لركلة ركنية من الجهة اليمنى، لكنها ارتطمت في العارضة.

وفي نفس الدقيقة أيضًا، أنقذت العارضة فريق فاركو من هدف بتصديها لرأسية فيستون مايلي.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد بيراميدز إلى 70 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، ليقترب ذلك الأخير خطوة إضافية من حسم لقب الدوري لصالحه، فيما ارتفع رصيد فاركو إلى 31 نقطة في المركز الخامس عشر، ليظل في معركة شرسة من أجل تفادي الهبوط.

يُذكر أن إبراهيم عادل ومحمود صابر يغيبان عن بيراميدز، حيث يشاركان مع منتخب مصر الأولمبي في أوليمبياد باريس 2024.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من