رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيبسويتش تاون الإنجليزى يجدد عقد سام مرسى حتى 2026

سام مرسي
سام مرسي

أعلن نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي، رسميًا، اليوم الأربعاء، تجديد عقد لاعب المنتخب الوطني سام مرسي لمدة موسمين حتى عام 2026.

وقال بيان النادي: “يسعدنا أن نعلن أن الكابتن سام مرسي قد وقع عقدًا جديدًا مع النادي، مدد لاعب خط الوسط إقامته في بورتمان رود حتى صيف عام 2026، بعد أن لعب دورًا محوريًا في صعود تاون من دوري الدرجة الأولى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف: “منذ انضمامه من ميدلسبره في أغسطس 2021، شارك سام في 131 مباراة مع البلوز، وسجل 10 أهداف، بينما وضع أعلى المعايير داخل وخارج الملعب”.

وقال “سام” لقناة تاون تي في: "تمديد إقامتي في هذا النادي المميز هو شيء أشعر بالفخر به حقًا".

وتابع: “أدخل الآن موسمي الرابع مع النادي وقد حققنا نجاحًا غير مسبوق خلال العامين الماضيين، وهو أمر أتشرف بالمشاركة فيه”.

وواصل: “من الرائع أن أشعر بالتزام النادي والمدير تجاهي في مثل هذا الوقت المثير للجميع، بينما نستعد لما هو التحدي الأكبر على الإطلاق”.

وأتم: "عائلتي تحب العيش في المنطقة وكان المشجعون جيدين للغاية معي خلال فترة وجودي هنا، لذلك أنا متحمس لما هو قادم بينما نواصل هذه الرحلة معًا".

وقال كيران ماكينا المدير الفني للنادي: "نحن سعداء بتمديد سام لعقده مع النادي، بينما نستعد لدخول الدوري الإنجليزي الممتاز".

"أي شخص شاهد سام يلعب سيعرف مدى ثبات أدائه على مدار فترة زمنية طويلة، وهو ما كان حيويا في كل ما تمكنا من تحقيقه معًا خلال الموسمين الماضيين".

"لقد كانت القيادة التي أظهرها عنصرًا أساسيًا في بناء ثقافة قوية تدعم كل ما نقوم به، وأنا أعلم أن سام متحمس الآن للحصول على الفرصة لاختبار نفسه على أعلى مستوى من اللعبة". 

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من