رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعلن تمديد عقد مهاب ياسر لمدة موسمين لدعم صفوف السلة

مهاب ياسر لاعب سلة
مهاب ياسر لاعب سلة الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن تمديد التعاقد مع مهاب ياسر، لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء، لمدة موسمين.

ويستمر عقد مهاب ياسر مع الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، حتى نهاية موسم 2027 - 2028.

ووقع مهاب ياسر على عقود استمراره مع نادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته برامي نصوحي، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويأتي التجديد لمهاب ياسر في إطار خطة مجلس إدارة نادي الزمالك التي تهدف إلى تدعيم كل الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة، والحفاظ على أبرز النجوم لحصد المزيد من الألقاب في الفترة القادمة.

 

شروق فؤاد تدعم طائرة سيدات الزمالك 

 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن التعاقد مع شروق فؤاد، "صانعة ألعاب" منتخب مصر ، لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

ووقعت شروق فؤاد على عقود انضمامها للزمالك، خلال الجلسة التي جمعتها مع نيرة الأحمر ورامي نصوحي وأحمد خالد، أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى أحمد فتحي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

وتعد شروق فؤاد من أبرز اللاعبات في مركز صناعة اللعب، وسبق لها وحصدت لقب أفضل صانعة ألعاب في بطولة إفريقيا للأندية عامي 2016 و2019، كما تُوجت بلقب أفضل صانعة ألعاب في البطولة العربية وإفريقيا عام 2015.

الجدير بالذكر أن فريق سيدات الطائرة بنادي الزمالك تُوج بلقب بطولة إفريقيا للأندية بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3-2 في عدد الأشواط، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية.

 

الزمالك يتلقي خطابًا رسميًا من الاتحاد المصرى باستدعاء 4 لاعبين لمعسكر المنتخب الوطنى للناشئين مواليد 2008

 

تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يخطره خلاله باستدعاء 4 لاعبين، لمعسكر المنتخب الوطني للناشئين مواليد 2008 خلال الفترة المُقبلة.

وجاءت قائمة اللاعبين التي تم اختيارها كالتالي:-

- محمد إيهاب "حارس مرمى".

- عمر ياسر "مدافع".

- محمد حمد "جناح هجومي".

- صلاح محمود هنداوي "لاعب وسط".

ومن المقرر أن ينطلق المعسكر المغلق لمنتخب مصر مواليد 2008 بالإسكندرية، خلال الفترة من 11 أغسطس وحتى يوم 21 من نفس الشهر، وذلك استعدادا لتصفيات شمال إفريقيا 2024، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من