رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يعود من فرنسا لاحتواء غضب كولر وبحث أزمة عبدالمنعم فى الأهلى

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

يعود محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، من فرنسا خلال الساعات القليلة المقبلة بعد أن استغل خضوعه لبعض الفحوصات الطبية لدى طبيبه الخاص هناك وأيضا تلبية دعوة من اللجنة الأوليمبية الدولية لحضور افتتاح الأوليمبياد.

ومن المقرر أن يعقد الخطيب جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لحسم العديد من الأمور المتعلقة بقائمة الفريق في الموسم المقبل وأيضا حسم قرار المشاركة فى بطولة كأس مصر.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب استعجل عودته من باريس من أجل احتواء غضب مارسيل كولر بعد تصريحاته المثيرة للجدل عقب الفوز علي المقاولون العرب برباعية.

وأضاف المصدر أن رئيس الأهلي طلب من أمير توفيق، مدير التعاقدات، تقريرا خاصا عن اللاعبين الذين طلبهم كولر وأسباب عدم التعاقد مع تلك الصفقات من أجل مناقشة المدير الفني في الاجتماع المرتقب بينهما.

وأشار المصدر إلي أن الخطيب أكد في رسالة إلي كولر عن طريق خالد بييبو، مدير الكرة، أنه ستتم دراسة كل الأمور الفنية التي حددها من أجل ضمان استمرار المنافسة في كل البطولات المختلفة.

 

محمد عبدالمنعم يرفض الاستمرار فى الأهلى

 

في السياق ذاته، رفض محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول بنادي الأهلي، التنازل عن حلمه في خوض تجربة الاحتراف الخارجي بعد تلقيه عرض رسمي من نيس الفرنسي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعب أخطر خالد بيبو، مدير الكرة، عن أن العرض الفرنسي فرصة لن تتكرر مرة أخري ولن يتنازل عن خوض التجربة خاصة أن النادي متمسك بضمه ورفع العرض المالي لشراء الموسم المتبقي في عقده إلي 2 مليون و500 ألف يورور وكان العرض الأول قد تضمن شراء اللاعب مقابل مليونى يورو.

وأضاف المصدر أن مدير الكرة أكد للاعب أن الجهاز الفني متمسك ببقائه للمشاركة في مونديال الأندية وأن تسعيرة بيعه لن تقل عن 6 ملايين يورو مع وضع نسبة من إعادة البيع مستقبلا لن تقل أيضا عن 15%.

وأشار المصدر أن  اللاعب دخل في صدام مع كولر بعدما اشتكي من ألم في كاحل القدم وتسبب في غيابه عن مواجهتي البنك الأهلي والمقاولون العرب وهو ما جعله ينتقده في المؤتمر الصحفي الأخير.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من