رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يبحث عن نقطة أمام سموحة بالإسكندرية للتتويج بلقب الدورى رقم 44

الاهلى
الاهلى

أصبح الفريق الأول بنادي الأهلي على بُعد نقطة واحدة من التتويج بلقب الدوري المصري  للمرة الثانية على التوالي ورقم 44 في تاريخه عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره سموحة في التاسعة مساء اليوم ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري على ملعب استاد برج العرب.

يدخل المارد الأحمر اللقاء متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة ويحتاج الأهلي نقطة واحدة فقط، لإعلانه بطلًا للنسخة الجارية من الدوري.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين أكد على أهمية الفوز بالمباراة من أجل جني ثمار موسم شاق جدًا والاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وطالب كولر من اللاعبين بضرورة استمرار الانتصارات وتحطيم الأرقام القياسية في بطولة الدوري والتي ستضاف في سجل كل لاعب شارك هذا الموسم مع الفريق.

وحذر المدير الفني من الاستهتار أمام المنافس والذي قد يفسد الاحتفالية ويعرقل سلسلة الانتصارات خاصة أنه يجيد اللعب مع الفرق الكبري في الدوري، ولا بد من احترامه والتركيز فقط في الفوز بالنقاط الثلاث دون النظر لأي أمور أخري.

وشدد كولر على ختم الموسم بالنسبة له بتحقيق الفوز وحسم الدوري من أجل منح اللاعبين الذين لم يحصلوا على راحة طوال الموسم إجازة من باقي المباريات وهي فرصة لباقي اللاعبين المشاركة في تلك المباريات لإثبات ذاتهم من أجل البقاء ضمن قائمة الفريق.

 

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة سموحة بالدورى 

محمد الشناوى فى حراسة المرمى 

محمد هانى ورامى ربيعة وياسر إبراهيم وكريم فؤاد فى الدفاع 

مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور فى وسط الملعب

حسين الشحات ورضا سليم وووسام أبوعلى فى الهجوم 

 

قائمة الأهلي لمواجهة سموحة 

محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف خط الدفاع: ريندورف - عمر كمال - ياسر ابراهيم - ربيعة - كريم فؤاد - محمد هاني - خالد عبدالفتاح - أحمد عابدين خط الوسط: مروان عطية - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة- أكرم توفيق - إمام عاشور - نيدفيد - رضا سليم - محمد عبدالله - عبدالقادر

 خط الهجوم: وسام أبوعلي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من