رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المتحدث الرسمى للزمالك يكشف حقيقة رحيل الأوغندى موتيابا عن الفريق

ترافيس موتيابا
ترافيس موتيابا

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن حقيقة رحيل الأوغندي ترافيس موتيابا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن القلعة البيضاء، عقب نهاية الموسم الحالي.

وقال سالم في تدوينة نشرها، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسوك": "ردا على ما يثار من شائعات حول رحيل موتيابا لاعب منتخب أوغندا، لزم التنويه عما يلي:

أولا.. تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب على سبيل الإعارة بنية الشراء في الانتقالات الشتوية الماضية، وقام بسداد مبلغ 30 ألف دولار فقط لا غير لناديه مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم مقابل 150 ألف دولار.

ثانيا.. تم استطلاع رأي المدير الفني جوزيه جوميز حول تفعيل عقد الشراء، إلا أنه أكد أنه لن يعتمد عليه في ظل رغبته في الاعتماد على ناشئي النادي الذي يري فيهم مواهب تستحق ارتداء فانلة الزمالك.

ثالثا.. إجمالي ما تقاضاه اللاعب من خزينة الزمالك، منذ توقيعه في يناير مليون وستمائة ألف جنيه مصري، بما يعادل 32 ألف دولار فقط لا غير وتم توجيه الشكر له، بعد أن تنازل عن جزء من مستحقاته والاتفاق على جدولة ما تبقي، وهو مبلغ 700 ألف جنيه مصري، علي قسطين في نهاية العام بما يعادل 14 ألف دولار.

ونتمني للاعب كل التوفيق ونناشد الجميع تحري الدقة فيما ينشر من أخبار وأرقام مضللة، تهدف إلى إثارة الجدل سعيا وراء التريند".

يذكر أن ترافيس موتيابا - البالغ من العمر 19 عاما - قد انضم لصفوف الزمالك، في يناير الماضي قادما من فيلا الأوغندي.

وكان الزمالك، قد حقق فوزا مهما على حساب زد إف سي، بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين بمسابقة دوري نايل (موسم 2023 /2024)، التي جمعت الفريقين يوم أمس الخميس.

ويحتل الفريق الأبيض، المركز الثالث بجدول دوري نايل برصيد 55 نقطة، بعدما انتهى من خوض جميع مؤجلاته بالكامل، وتتبقى له مواجهتتن بالدوري أمام طلائع الجيش وبلدية المحلة يومي 14 و17 أغسطس الجاري.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من