رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. اللجنة الأوليمبية المصرية تحيل المصارع «كيشو» للجنة القيم

المصارع محمد إبراهيم
المصارع محمد إبراهيم كيشو

قرر المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، إحالة اللاعب محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي للتحقيق فيما نسب إلى اللاعب من تصرفات غير مسئولة، وذلك بعد انتهاء مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية، وقبل ساعات من رحلة عودته لمصر. 

وكلف رئيس اللجنة الأوليمبية، الدكتور علاء جبر، رئيس البعثة المصرية والمهندس عبدالعزيز غنيم للتحقيق في غياب اللاعب. 

وأفاد رئيس اتحاد المصارعة ورئيس وفد المصارعة، أن اللاعب غادر البعثة بإذن من رئيس وفد المصارعة لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة في وزنه، ولم يعد لمقر البعثة وأغلق تليفونه.

وطالب ياسر إدريس، لجنة الهيئات والأندية والقيم، بالتطبيق الصارم للوائح في حق اللاعب وأي مسئول آخر في وفد المصارعة تثبت مسئوليته عن تلك التصرفات.

يذكر أنه في حالة ثبوت مخالفة اللاعب فإن العقوبة قد تصل إلى الشطب النهائي واستبعاده من ممارسة اللعبة محليًا ودوليًا.

أفادت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية بأن سلطات باريس ألقت القبض على المصارع المصري محمد السيد "كيشو" حامل برونزية أوليمبياد طوكيو بتهمة التحرش بفتاة في بار فجر اليوم الجمعة وهو في حالة سكر.

وقالت "لو باريزيان" إن المصارع الذي شارك في مسابقة المصارعة في باريس قيد الاحتجاز بعد أن اتهمته امرأة بوضع يديه على منطقة حساسة بها في الشارع.

وأشارت إلى أن الضحية المزعومة تقدمت بشكوى ويُعتقد أن الأحداث وقعت في حوالي الساعة 4:30 صباحًا يوم الجمعة في كاي داسترليتز.

وبحسب الصحيفة الفرنسية، فإن مكتب المدعي العام في باريس فتح تحقيقًا بتهمة الاعتداء الجنسي.

وكان "كيشو" تلقى خسارة في مستهل منافسات المصارعة الرومانية لوزن 67 كيلوجرامًا بدورة الألعاب الأوليمبية الحالية.

وخسر كيشو مباراة دور الستة عشر أمام الأذربيجاني حسرات جعفروف بنتيجة 9-0 بعد أداء مخيب من المصارع المصري الحاصل على برونزية أوليمبياد طوكيو الماضية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من