رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كامل أبوعلى رئيس نادى المصرى: كرة القدم أمن قومى بمصر

كامل أبوعلى
كامل أبوعلى

أعرب كامل أبوعلي، رئيس نادي المصري، عن رضاه التام على أداء الفريق هذا الموسم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في الفترة السابقة ليس فقط على مستوى الأزمات المالية، ولكن الفريق منذ 13 عامًا يلعب خارج ملعبه ببرج العرب وهي مسافة كبيرة جدًا والجميع داخل الفريق يعاني من ذلك، وأتمنى من المسئولين أن ينظروا إلى مصلحة الفريق والسماح لنا بخوض المباريات بالقاهرة أو أي ملعب قريب خاصة أن الفريق يقوم بأداء تدريباته اليومية باستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

وأوضح رئيس المصري أن كرة القدم أمن قومي داخل مصر ونحن جزء أساسي بالدولة وبالمنظومة الرياضية خاصة أننا ضمن 6 أندية شعبية فقط بالدوري ويجب المحافظة على ذلك.

وأشار إلى أن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى في العالم، ويجب أن نرتقي بها ويجب أن نقوم على تغيير المنظومة من الآن لصالح جميع الأندية والعمل على نجاح ذلك خلال الفترة القادمة.

وتابع أن جمهور المصري هو القوة الضاربة للفريق، وخوض المباريات بملعب برج العرب يؤثر على الحضور الجماهيري وإذا لعبنا المباريات على ملعبنا سوف نكون في مكان أفضل من ذلك بمراحل خاصة أنه يوجد لدينا الكثير لنقدمه، ولذلك نتمنى أن يلعب الفريق في القاهرة أو الإسماعيلية وأن ينظر المسئولون في الدولة لنادي المصري لأنه عنصر أصيل في الكرة المصرية ومن أحد الأندية الشعبية صاحبة التاريخ.

واختتم أنه ليس سعيدًا بمعدل الأعمال الإنشائية داخل استاد المصري الجديد، لأنه كان هناك وعد بأن يتم الانتهاء من الإنشاءات واللعب عليه هذا العام، ولكن بهذا الشكل من العمل يحتاج إلى وقت كبير جدًا حتى نتمكن من خوض مبارياتنا ببورسعيد وهذا يسبب لنا أزمات.

وعلى جانب آخر يستأنف فريق النادي المصري تدريباته عصر غدٍ الأحد على استاد الكلية الحربية عقب انتهاء الراحة السلبية للاعبي الفريق والتي منحها لهم على ماهر المدير الفني للفريق عقب الفوز بالأمس بثلاثة أهداف مقابل هدف على البنك الأهلي في مباراة دور الستة عشر من بطولة كأس مصر. 

ويستعد الفريق لملاقاة فريق زد ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من دوري نايل والمقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء الأربعاء المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

يذكر أن فريق المصري يأتي بالمركز الرابع بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 52 نقطة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من