رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن انسحاب الزمالك.. عدلى القيعى: القرار كان فى مصلحة الأهلى قبل مباراة بيراميدز

عدلى القيعى
عدلى القيعى

أكد عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بنادي الأهلي، أن المنافسة علي لقب الدوري المصري هذا الموسم كانت بين الأحمر وبيراميدز.

وقال عدلى القيعي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن المنافسة كانت بين الأهلي وبيراميدز علي اقتناص لقب الدوري المصري.

وحول انسحاب الزمالك من مباراة الدور الثاني أمام الأهلي، قال: كتر خيرك شكرا، القرار ده كان في مصلحة الأهلي وريح الفريق جدا قبل مباراة بيراميدز المهمة، وكان وارد فوز الزمالك في اللقاء.

وأشار إلي أن مجلس إدارة نادي الزمالك كان هينسحب من كأس مصر خلال الموسم الجاري، مثل نادي الأهلي.

وأوضح أن نادي الأهلي لو كان انتظر يومين، كان الزمالك هينسحب من مسابقة كأس مصر.

واختتم: الأهلي كان معترضا علي توقيت الكأس، وأن الهدف هو إراحة اللاعبين بسبب تلاحم المواسم والبطولات.

انسحاب الزمالك

وشهدت فعاليات الدوري المصري الممتاز 2023-2024، انسحاب الزمالك أمام الأهلي، وقرر عدم خوض أي مباراة بالدور الثاني، المباراة المذكورة كانت في الدور الثاني، لحين انتهاء جميع الفرق من مؤجلاتها من الدور الأول، قبل أن يتراجع عن قراره فيما بعد، واستكمل المسابقة بشكل طبيعي.

 

الأهلى وسموحة

حقق نادي الأهلي الفوز علي نظيره سموحة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة الـ24 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف اللقاء محمد مجدي أفشة، صاحب "القاضية"، فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بعد تمريرة رائعة من عمر كمال، أحسن أفشة استغلالها وسجل هدفا رائعا، ليعلن عن فوز الأحمر والتتويج ببطولة الدوري قبل 3 جولات من نهاية الدوري.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلي النقطة 79 محتلا المركز الأول بجدول المسابقة، ويتوج بالدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه، بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 31 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 71 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من