رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعلن موقفه من رحيل أحمد سيد زيزو إلى الدورى السعودى

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، النقاب عن حقيقة رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول، إلي نادي نيوم السعودي، وعودة أشرف بن شرقي وطارق حامد.

وكان تردد خلال الفترة الأخيرة أن هناك عرضا من نادي نيوم السعودي لأحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع علي قناة "إم بى سي 2"، إن هناك عرضا من نادي نيوم السعودي لأحمد سيد زيزو، موضحا أن الأرقام المعروضة بعيدة عما يتردد علي صفحات التواصل الاجتماعي.

وتابع: العرض السعودي تتم دراسته علي طاولة مجلس الإدارة، ولو تمت الصفقة سنعلن تفاصيلها بكل شفافية، الزمالك متمسك باللاعب، واللاعب كذلك، لكن ما دام هناك عرض فهو قيد الدراسة.

وأكمل: كل الأمور تتم مناقشتها، رغبة زيزو واحتياج اللاعب لعقد كبير ومصلحة الفريق الفنية، كل هذا ستتم دراسته، لكن اللاعب ليس معروضا للبيع، ما حدث أن هناك عرضا رسميا تم التقدم به لنادي الزمالك وتتم دراسته.

وعن عودة أشرف بن شرقي، أوضح أن اللاعب له سعر في السوق كراتب سنوي ومن حقه أن يبحث عن مصلحته، هذا الرقم قد يكون مبالغا فيه.

وأردف: هناك نجوم كبار في الفريق، ولا نريد أن نعيد نفس الأزمة التي كانت موجودة من قبل، ونتعاقد برقم كبير يتسبب في مشاكل، مشيرا إلي أن نن شرقي راتبه السنوي عال جدا.

وواصل: أما عن إمكانية عودة طارق حامد، أنا كمشجع أتمني عودته بالتأكيد، نحن ننتظر من جوزيه جوميز تقريرا نهائيا عن احتياجاته بعد مباراة الجيش.

واختتم: تم إنهاء التعاقد مع جمال موتيابا، ويتبقي له جزء من مستحقاته وانتهي الأمر بكل احترام، وهو لاعب موهوب لكن نظرا لوجود أكثر من لاعب في نفس مركزه تم الاستغناء عنه.

الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام طلائع الجيش، في منافسات كأس مصر لدور الـ16، يوم الأربعاء 21 أغسطس الجاري.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتقد في تصريحات له مواعيد مباريات كأس مصر، بسبب عدم حصول اللاعبين علي وقت راحة بعد انتهاء بطولة الدوري المصري.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء الأحد، علي ملعب النادي بعد الحصول علي راحة لمدة 48 ساعة، عقب خوض مباراة زد الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدي الفريق فقرة بدنية في بداية المران لرفع معدلات اللياقة البدنية لدي اللاعبين بعد العودة من الراحة السلبية، وتولي جواو ميجيل، مخطط الأحمال، قيادة هذه الفقرة.

وبعد ذلك خاض اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون، استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من