رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

6 ملايين دولار.. تفاصيل عرض نيوم السعودى للتعاقد مع زيزو

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل عرض نيوم السعودي المالي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، والخطوة المقبلة من جانب اللاعب ومجلس إدارة نادي الزمالك.

وكان تردد خلال الفترة الأخيرة أن هناك عرضا من نادي نيوم السعودي لأحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال هانى حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن 6 ملايين دولار هو عرض نيوم للتعاقد مع زيزو، مبلغ يزغلل العيون، في ظل الأزمات التي تلاحق النادي، قرابة 300 مليون جنيه مصري.

وتابع: وفقا لشروط التعاقد العقد لمدة 3 سنوات ونصف السنة، وزيزو سيتقاضى 3.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

وأوضح أنه ستحدث جلسة بين مجلس إدارة الزمالك مع زيزو ووالده لمناقشة العرض، لكن اللاعب سيضع كل هذه المعطيات أمام النادي حتى لو قرر الاستمرار مع الفريق.

واختتم: إصابة زيزو عبارة عن مزق بسيط في العضلة، ولا أعتقد أنها تعوقه عن خوض مباراة الأهلي في السوبر. 

الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام طلائع الجيش، في منافسات كأس مصر لدور الـ16، يوم الأربعاء 21 أغسطس الجاري.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتقد في تصريحات له مواعيد مباريات كأس مصر، بسبب عدم حصول اللاعبين علي وقت راحة بعد انتهاء بطولة الدوري المصري.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء الأحد، علي ملعب النادي بعد الحصول علي راحة لمدة 48 ساعة، عقب خوض مباراة زد الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدي الفريق فقرة بدنية في بداية المران لرفع معدلات اللياقة البدنية لدي اللاعبين بعد العودة من الراحة السلبية، وتولي جواو ميجيل، مخطط الأحمال، قيادة هذه الفقرة.

وبعد ذلك خاض اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون، استعدادا للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من