رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يرفع العرض المالى لضم محمد على بن رمضان بفرمان كولر

محمد على بن رمضان
محمد على بن رمضان

محاولات مكثفة يجريها مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب لإنهاء صفقة التونسي محمد علي بن رمضان، المحترف ضمن صفوف فرينكفاروزي المجري، لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف مصدرمسئول عن أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، حدد في جلسته الأخيرة مع الخطيب أن صفقة بن رمضان علي رأس أولوياته لتعويض رحيل المالي أليوديانج الذي رحل إلي الخلود السعودي علي سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأضاف المصدر أن عرض الأهلي لشراء محمد بن رمضان من فريقه المجري وقف عن مليون و800 ألف دولار بينما فريق فرينكفاروزي طلب الحصول علي 2 مليون و500 ألف دولار.

وأشار المصدر إلي أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، أنهي كل الأمور بينه وبين اللاعب ووكيله ويتنظر رد الفريق المجري علي عرض الأهلي الذي عرض رفع القيمة المالية إلي 2 مليون دولار مع تقسيط المبلغ علي دفعتين يحصل النادي المجري علي مليون دولار بعد اجتياز الكشف الطبي والمليون بعد أول موسم مع الفريق.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي  تنتظر حسم صفقة انتقال محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، إلي نيس الفرنسي للحصول علي المقابل لسداده في صفقة محمد علي بن رمضان.

قمصان: قدمنا مباراة  قوية أمام زد

سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وجه الشكر للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، ولجنة التخطيط للكرة ومارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الثقة الكبيرة، بعد توليه المسئولية الفنية للفريق في مباراة زد  .

وأضاف قائلا: قدمنا مباراة قوية وكان هناك تنظيم جيد للدفاع والهجوم. فريق زد مميز جدا في التحولات الهجومية وحذرنا بين الشوطين من هذا الأمر، وعموما كان هناك توفيق في سير الأحداث وكذلك في توقيت تسجيل  الأهداف.

وأوضح أن اللاعبين الشباب أدوا بشكل مميز في مباراة اليوم بجانب العناصر الأساسية، وأن الأداء كان مرضيًا والنتيجة جيدة، متمنيًا تحقيق المزيد من الانتصارات في المباريات المتبقية.

وأكد أن كولر لا يفكر في الأرقام القياسية، خصوصًا أن هناك ضرورة  ملحة لمنح العديد من اللاعبين فترة  راحة بعد موسم شاق وطويل، وكذلك 
إعطاء مجموعة الشباب فرصة للمشاركة.

مضيفا أن ثقافة الانتصار متوفرة لدى جميع لاعبي الأهلي سواء الكبار أو الشباب.

واختم سامي قمصان تصريحاته: كولر تحدث مع محمود كهربا عن أهمية استغلال مثل هذه المباريات للعودة لمستواه. وهو نجح في تسجيل الهدف الأول وقدم مردودًا طيبًا ونفس الشيء فعله أحمد عبدالقادر، وكذلك جميع اللاعبين الذين شاركوا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من