رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترجى يدخل بقوة لخطف بن رمضان من الأهلى.. وموقف اللاعب

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

دخل نادي الترجي التونسي في منافسة مع نظيره الأهلي، للحصول على خدمات لاعبه السابق محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروسي المجري.

ويعتبر بن رمضان من الأسماء المستهدفة لتدعيم خط وسط الأهلي، الذي يواصل اهتمامه بالتعاقد معه منذ عدة سنوات.

وكان “الدستور” قد علم أن الأهلي رفع عرضه خلال الساعات الماضية للنادي المجري إلى 2 مليون دولار، لكن الأخير اشترط 2 مليون و500 ألف دولار للاستغناء عن اللاعب.

وقال مصدر من نادي الترجي، لـ“الدستور”، إن الفريق قدم عرضا رسميا للنادي المجري للحصول على خدمات لاعبه السابق على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأوضح المصدر أن محمد علي بن رمضان مرحب بقوة للعودة إلى ناديه، وأنه يريد اللاعب العودة لصفوف الترجي لا غير في إفريقيا أو الاستمرار في أوروبا.

وانتقل بن رمضان إلى فيرنتسفاروشي المجري في الصيف الماضي قادمًا من الترجي الرياضي التونسي في صفقة انتقال حر.

ماذا قدم بن رمضان مع فيرنتسفاروشى؟


خلال الموسم المنصرم، شارك بن رمضان في 40 مباراة مع فيرنتسفاروشي في جميع المسابقات، إذ سجل هدفين وقدم 8 تمريرات حاسمة، وساهم اللاعب بشكل كبير في تحقيق فريقه بطولتي الدوري المجري وكأس المجر.

كشف مصدرمسئول عن أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، حدد في جلسته الأخيرة مع الخطيب أن صفقة بن رمضان علي رأس أولوياته لتعويض رحيل المالي أليوديانج الذي رحل إلى الخلود السعودي علي سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأضاف المصدر أن عرض الأهلي لشراء محمد بن رمضان من فريقه المجري وقف عن مليون و800 ألف دولار، بينما فريق فرينكفاروزي طلب الحصول علي 2 مليون و500 ألف دولار.

وأشار المصدر إلي أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، أنهي كل الأمور بينه وبين اللاعب ووكيله ويتنظر رد الفريق المجري علي عرض الأهلي الذي عرض رفع القيمة المالية إلي 2 مليون دولار مع تقسيط المبلغ علي دفعتين يحصل النادي المجري علي مليون دولار بعد اجتياز الكشف الطبي والمليون بعد أول موسم مع الفريق.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي تنتظر حسم صفقة انتقال محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، إلي نيس الفرنسي للحصول علي المقابل لسداده في صفقة محمد علي بن رمضان.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من