رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائمة الملكى.. مبابى على رأس كتيبة الريال للسوبر الأوروبى

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، اليوم، عن قائمة فريقه التي تخوض السوبر الأوروبي ضد أتالانتا مساء الأربعاء المقبل.

ترأس القائمة الوافد الجديد الفرنسي كيليان مبابي بجانب البرازيلي إندريك أحدث صفقات الميرنجي، كما تواجد بقية نجوم الفريق على رأسهم فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام.

ويستضيف ملعب وارسو الوطني في بولندا، الأربعاء المقبل، نهائي كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتالانتا الإيطالي.

قائمة ريال مدريد: 

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، فران.
خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، لوكاس فازكيز، فاييخو، فران جارسيا، روديجر، ميندي وجاكوبو.
خط الوسط: بيلينجهام، كامافينجا، فالفيردي، مودريتش، تشواميني، أردا جولر، سيبايوس.
خط الهجوم: فيني جونيور، مبابي، رودريجو، إندريك وإبراهيم دياز.

المباراة الرسمية الأولى لـ"مبابي" مع ريال مدريد

وستكون هذه المباراة هى الأولى لمبابي على الصعيد الرسمي مع الفريق، منذ قدومه هذا الصيف من سان جيرمان إلى ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وظهر مبابي في تدريبات ريال مدريد خلال اليومين الماضيين بشكل مميز، ونشرت الصفحات الرسمية للنادي فيديوهات وصورا للاعب وهو يسجل أهدافا رائعة ويحتفل مع زملائه، ما يؤكد تمتعه باللياقة البدنية المطلوبة.

ريال مدريد يفوز على تشيلسي

وتغلّب فريق ريال مدريد على نظيره تشيلسي وديًا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وشهدت المباراة مشاركة فينيسيوس جونيور ومواطنه رودريجو كأساسيين مع ريال مدريد، بينما غاب الشاب البرازيلي إندريك وكذلك صانع الألعاب التركي أردا جولر.

وافتتح لوكاس فاسكيز التهديف لصالح ريل مدريد في الدقيقة 19، ليُضيف إبراهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 27 من زمن اللقاء.

بينما أحرز نوني مادويكي هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 39 من عُمر المباراة، ولكن الفريق الإنجليزي لم يتمكن من إدراك التعادل أو الفوز في الشوط الثاني من اللقاء.

وسبق ولعب فريق ريال مدريد مبارايتين وديتين من قبل، حيث خسر أمام كلًا من ميلان الإيطالي (بنتيجة 1-0) وغريمه برشلونة الإسباني (بنتيجة 1-2)، قبل أن يحقق الفوز أمام تشيلسي (بنتيجة 2-1).

وتُعد هذه المباراة الودية بمثابة “بروفة” لفريق ريال مدريد، لترتفع معنويات الفريق قبل المنافسة على أول لقب في الموسم الجديد وهو كأس السوبر الأوروبي ضد أتلانتا الإيطالي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من