رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: أوافق على رحيل أحمد زيزو فى هذه الحالة

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد عفت نصار، نجم الزمالك السابق، أحقية الجماهير في عدم التفريط في نجوم الفريق، خاصة أن القلعة البيضاء نادي بطولات وينافس علي الألقاب.

وقال عفت نصار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، أحد أهم الركائز وله مكانة خاصة عند الجماهير، مشيرا إلي أن مجلس الإدارة يريد مصلحة النادي وجميعهم علي علم بالديون وقالوا إنهم سينشئون صندوقا لدعم النادي.

وتابع: أنا رشحت هذا المجلس علي أمل أن تنتهي كل الأمور المادية، خاصة أن هذا المجلس يضم رجال أعمال، مشيرا إلي أنهم يستفيدون من اسم الزمالك علي المستوي الشخصي.

وأكمل: المفترض أن من يخوض غمار الانتخابات يكون من أجل تقديم المساعدة وتحقيق إنجازات وبطولات، لكن أن تفكر في البيع، لا.

وواصل: إذا تم بيع زيزو من هم اللاعبون الذين ستتعاقدون معهم؟، إلا لو تم بيعه بـ10 ملايين دولار وتم ضم 3 أو 4 صفقات سوبر.

وأضاف: ألوم علي مسئولي الزمالك الذين ظهروا عبر البرامج دون مقابل مادي، لأنهم يظهرون في البرامج بسبب اسم الزمالك، وكان عليهم أن يحصلون علي أموال ومنحها للنادي.

واستطرد: أرفض بيع زيزو إلا حال تعاقد الزمالك مع أشرف بن شرقي علي سبيل المثال وثنائي دفاعي مثل محمد عبدالمنعم، ونحتاج ظهيرين بالجبهة اليسري علي اعتبار أن أحمد فتوح وارد ألا يعود.

وأكد: أنه لو كان يوجد مدير فني يبني للمستقبل لما كان فرط في أحمد عيد، الظهير الأيمن للمنتخب الأوليمبي.

واختتم: نحتاج من يرسم خطة للمستقبل، وأيضا مهاجم مثل مصطفي محمد، لو هذا حدث الناس ستوافق علي بيع زيزو، لأن غرضنا هو بناء فريق.

احتراف أحمد سيد زيزو

وكانت قنوات الكأس القطرية، كتبت عبر الحساب الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، تلقي عرضا رسميا من أحد أندية الدوري القطري.

جدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو تلقي عرضا خلال الفترة الماضية من نادي نيوم السعودي، للتعاقد معه ولم يتم حسم الأمور حتي الآن.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من