رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زياد طارق: أى لاعب يتمنى اللعب للزمالك.. لكنى متربى فى الأهلى

زياد طارق
زياد طارق

أكد زياد طارق، لاعب إنبي، أن أي لاعب يتمنى اللعب للزمالك، لكنه أهلاوي بشدة، كاشفا عن تعرضه لمعاملة سيئة للغاية في سموحة من جانب المدرب طارق العشري.

وقال زياد طارق، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: مسيرتي تعطلت بسبب أشياء كثيرة.. سوء توفيق واختياراتي لم تكن جيدة، ومشاكل مع بعض الأشخاص لم يساعدوني على إخراج أفضل ما لدي، عندما ذهبت إلى سموحة من الأهلي لم يحدث ما كنت أضعه في رأسي، خرجت من القلعة الحمراء وأنا أشارك في المباريات، لكن لم يحدث مشاركة عندما ذهبت إلى سموحة.

وتابع: خروجي من الأهلي لم يكن مفاجأة، أنا طلبت هذا الخروج، شعرت بعدم وجود دور لي في الفريق، فضلت الخروج في إعارة، الخروج من الأحمر بناءً على طلبي كان صعبا للغاية، لكن كان لا بد من الخروج حتى أشارك في المباريات.

وأكمل: كانت هناك اختيارات كثيرة، لكننا بمشاركة وكيلي قررنا الذهاب إلى سموحة من أجل التألق، وانضمامي للفريق كان على عكس رغبة طارق العشري، كلمني فرج عامر ورحب بتواجدي وأنهى الأمور مع الكابتن الخطيب، كان لدي عروض من سيراميكا والاتحاد، لكني اخترت التواجد في سموحة، وكنت ضحية الخلاف بين طارق العشري وفرج عامر.

وواصل: فرج عامر كان يريد تواجدي والمدرب لم يكن يرغب في تواجدي في الفريق، العشري قالي لي لا أحب طريقة لعبك ولا أفضل تواجدك في الفريق، جاء علي زيادة عن اللزوم، فقلت له سأغير وجهة نظرك في التمرين، لكن موقفه لم يكن له علاقة بالكرة.

وأردف: رجعت للأهلي، لكنهم أبلغوني بعدم وجود مكان لي في النادي، وأيمن الشريعي تحدث مع مسئولي الأحمر بالانتقال إلى إنبي، كنت أحب الأهلي ومتعلقا به للغاية وقريبا سأعود، أحاول فعل كل شىء لم أكن أفعله من قبل حتى أعود مجددا.

واستطرد: عندما أعود للأهلي يجب أن يكون لي دور وليس التواجد فقط، علاقتي جيدة بلاعبي الأحمر وبالأخص مصطفى شوبير، الذي قدم مستوى رائعا في الموسم الحالي مع الفريق، حارس مبهر ويعمل على نفسه كثيرا.

وأضاف: أحكي له كل شىء في المباريات قبل المباراة، في نهائي الوداد قلت له ستتصدى لكرة تاريخية قبل المباراة وبالفعل حدث، وكان تصدي الفوز بالبطولة.

واستكمل: لا أعرف سبب عدم مشاركتي مع الداخلية، النادي له سيستم غريب، لا تعلم تشارك على أي أساس أو لا تشارك على أي أساس، هناك من يتدخل في الاختيارات والتشكيل، وموسمي انتهى مع الداخلية وسأعود إلى إنبي.

وتطرق زياد طارق للحديث عن الفارق بين موسيماني وكولر، قائلًا: موسيماني أم كولر؟ الاثنان مدربان كبيران، لكن كولر مدرب كبير للغاية، عامل فريق قوي للغاية، ويعجبني محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، وكنت أتمنى انضمام عاشور للأهلي، ووسام أبوعلي يقدم مستوى رائعا للغاية في الـ6 شهور التي تواجد فيها مع الفريق، وشدد: أي حد يتمنى يلعب في الزمالك، لكني متربي في الأهلي، الموضوع صعب.

واختتم: سيراميكا كليوباترا فريق قوي جدا، ربنا كرمه في كأس الرابطة، وبيراميدز فريق قوي أيضا. 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من